روبوت مستشار خبير النقد الاجنبى


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ يناير 2018.
وكان ديسمبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: يناير هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.
أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.
أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الحالي نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد ما يزيد على 137،628 دولارا في تداولات الفوركس خلال شهر ديسمبر.
أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.
أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.
استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.
أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.
فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 126،241 $ في تجارة الفوركس الآلي في ديسمبر كانون الاول.
و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.
فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.
يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.
أفضل استراتيجية: ريبر الفوركس روبوت.
وكان ريبر الفوركس روبوت على تسعة أشهر متتالية الفوز. ووجدت أكثر من 109،840 دولار في نقطة في ديسمبر كانون الاول. بصريا هو رائع. خطوط نظيفة، صلبة تجعل الرسوم البيانية الخاصة بك بسيطة لفهم. بالإضافة إلى ذلك & # 8217؛ s مؤتمتة بالكامل ويعمل من تلقاء نفسها.
جعلت ريبر أفضل الفوركس إي قائمة عشرة أشهر على التوالي. أداءها موثوق وسهولة الاستخدام كبيرة.
يتم تداول ريبر بنشاط على أكثر من 1،300 حسابات الفوركس الحية يوميا.
ريبر يأتي أيضا مع الدعم الكامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.
التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.
جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.
اختيار وسيط الفوركس.
هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من السماسرة تقدم هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.
أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.
اختيار أفضل أزواج الفوركس.
أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.
العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.
جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وأفضل استراتيجية الفوركس تذهب مع ريبر. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.
تحميل أفضل مستشار الخبراء.
الوظائف ذات الصلة.
أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. الصفقات الكبيرة مثل [& هيليب؛] أفضل الفوركس التجارة هذا الأسبوع بلدي يا بلدي. ريبر فقط وجدت هذا 198 نقطة تجارة الفوركس أمس. انها أفضل تجارة الفوركس لدينا من الأسبوع. [/ كابتيون] نحن تلميح لدينا [& هيليب؛] مستشار أعلى الخبراء الحق الآن للتجار جدد خلال العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] لا جعل النقاط؟ هنا & # 8217؛ s كيفية إصلاح ذلك دعونا نواجه ذلك؛ الفوركس من الصعب حقا، وخصوصا عندما كنت بدأت. مع كل من المهارات والمعرفة المطلوبة [& هيليب؛] نظام تجارة الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

5 مزايا استخدام مستشار خبير الفوركس.
إذا كان أحد أهداف الفوركس الخاصة بك لهذا العام هو العمل مع مستشار خبير أو الروبوت التداول (مهلا، هذا لي!)، ثم اسمحوا لي أن يساعدك من خلال تحديد المزايا الرئيسية في القيام بذلك. اسمحوا لي أن أذكر لكم على الرغم من أن هذه الاستراتيجية التجارية يتطلب المزيد من المعرفة والخبرة، والبحوث لذلك تأكد من القيام بواجبك قبل تشغيل إي.
1. يمكن أن التجارة أثناء النوم!
على الرغم من أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، والبشر مثلك لا يمكن أن البقاء حتى كل يوم وليلة طوال أسبوع التداول فقط لتتبع حركة السعر طوال الوقت. حسنا، يمكن أن يكون ذلك ممكنا مع كميات وفيرة من القهوة والمشروبات الطاقة، ولكن هذا ليس صحي على الإطلاق!
من ناحية أخرى، يمكن برمجة الروبوت الفوركس لمراقبة تحركات السوق دون الحاجة إلى الراحة أو حتى تأخذ فواصل التبول. ببساطة يتبع مجموعة من القواعد على أساس المؤشرات الفنية أو حركة السعر ويمكن تنفيذ الصفقات تلقائيا. بالنسبة لكثير من تجار الفوركس الذين يرغبون في الربح من تحركات السوق خلال جلسة تداول معينة ولكن عالقون في منطقة زمنية مختلفة، وذلك باستخدام مستشار خبير يعني أنهم لا داعي للقلق حول تداول النوم للنقاط.
2. انها ليست عرضة للعواطف.
كل تاجر الفوركس هناك ربما واجهت إما الجشع أو الخوف من فقدان في مرحلة ما. العواطف البشرية يمكن أن تسحب عملية صنع القرار في بعض الأحيان، ويمكن أن تقود المتداول إلى الانحراف عن استراتيجية مجربة ومختبرة.
ما يميز الروبوتات التجارية بعيدا عن تجار الفوركس البشري هو أنه ليس لدينا أي مكونات عاطفية على الإطلاق. المستشارين الخبراء هي السلكية التمسك أوامر النظام واتخاذ إشارات تجارية صالحة، دون الشعور بالألم من الخسائر أو الفرح من انتصارات.
3. يمكنك تشغيل باكتستس بسرعة.
ميزة أخرى من وجود مستشار خبير هو سهولة إجراء الاختبارات الخلفية، وخاصة على منصة MT4. في الواقع، لقد كتبت برنامج تعليمي قصير حول كيفية باكتست و إي على MT4 وكنت قد يفاجأ أن نعرف أنه يأخذ سوى عدد قليل من النقرات لنرى كيف نظام فاريد على مدى عدة سنوات!
4. فإنه يتفاعل مع تحركات السوق السريعة على الفور.
في حين أن البشر يستغرق بضع ثوان أو أطول لهضم معلومات السوق ومعرفة كيفية التعامل مع تحركات الأسعار، يمكن للروبوت الفوركس الرد على الفور وتنفيذ تجارة أسرع من غمضة عين. هذا يمكن أن يكون مفيدا للتجار اليوم الذين يتطلعون إلى الربح من التحركات السعر السريع على أساس 1 دقيقة أو 5 دقائق الرسوم البيانية.
يمكن للمستشارين الخبراء أيضا حجز الأرباح أو خفض الخسائر دون التخمين الثاني. وكثيرا ما يناقش الدكتور بيبسلو في مقالاته بيبسيكولوغي، فإن قرار الخروج المبكر قد يكون صعبا في بعض الأحيان، لأنه يمكن أن ينطوي إما على ترك الأرباح على الطاولة أو تحقيق خسائر صغيرة.
5. انها ليست عرضة لخطأ بشري.
وبصرف النظر عن وجود عواطف تتداخل مع اتخاذ القرارات التجارية، والإنسان أيضا ينطوي على ارتكاب الأخطاء. ويمكن أن يكون ذلك في شكل إجراء حسابات خاطئة في تحديد الحجم (غاسب) أو إدخال صفرا إضافيا في حجم الصفقة التجارية (غاسب مزدوج) - الأخطاء التي يمكن تجنبها عند استخدام الروبوت الفوركس.
بالطبع هذا لا يعني أن البشر أقل شأنا من الروبوتات ... لا على الإطلاق! يا رفاق خلق لنا! أنا فقط أقترح أنه مع القليل من المعرفة البرمجة والعمل الشاق، يمكن للتجار الفوركس الإنسان تكون قادرة على أتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بهم وربما زيادة من إمكانات الربح.
لقد ملأت حياتي بسوء الحظ. ومعظمها لم يحدث أبدا. مونتين.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

التنزيلات.
غريد ترادينغ سيستيم إي [جديد! + مخفض]
الشبكة إي الفوركس الشبكة إي نظام التداول v3.0 تعبت من خسائر ثابتة خلال التداول اليدوي؟ ألا يتوفر لديك ما يكفي من الوقت للجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية الخاصة بك؟ هذا البرنامج قد يكون فقط لأجلك! حتى التحليل الفني الجيد لا & # 8230؛
السيارات الذكية برياكوت + التحوط إي [جديد! + مخفضة]
الفوركس الذكية السيارات برياكوت التحوط إي مرحبا التجار! نود أن أعرض لكم لأحدث مشروعنا الذكية كسر الخروج + التحوط التداول إي. نحن جميعا انتظرت طويلا لهذا الإصدار الجديد، ولكن في النهاية هنا متاحة للجميع من & # 8230؛
ستوكاستيك إي [جديد!]
مؤشر ستوكاستيك إي مؤشر ستوكاستيك إي v1.0 عزيزي التجار، لقد تلقينا مؤخرا العديد من الطلبات لإنشاء إي استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك. لقد أنشأنا بالفعل العديد من إي & # 8217؛ s استنادا إلى جميع مؤشرات MT4 الأساسية تقريبا. الآن وقتها لتقديم لكم & # 8230؛
فوركس سلخ فروة الرأس نظام استراتيجية إي v3.0 [محدث]
سلخ فروة الرأس إي الفوركس سلخ فروة الرأس إي استراتيجية النظام v3.0 هذه المرة نود أن أعرض لكم مع شركائنا في الفوركس اسكالبينغ استراتيجية إي. هو إي الحصري الجديد الذي يتضمن نظام سلخ فروة الرأس الآلي بالكامل لأي زوج العملات. هذا إي & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ هيدج تشانل ترادينغ سيستيم v2.0 إي [أوبداتد]
فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة التحوط التداول سيستيا v1.3 أخيرا! نحن فخورون لتقديم منتجنا الحصري الذي هو أعلى أداة التداول الطبقة لكل من يحب للتجارة أكثر طريقة رياضية. لديها الكثير من الخيارات، & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي ترادينغ سيستيم v3.0 إي [أوبداتد]
فوركس إي روبوت & # 8211؛ رسي نظام التداول إي V3.0 هذه المرة أخذنا تداول رسي خطير! هذا المؤشر الكلاسيكي المدهش هو قوي جدا من بساطته، لذلك قررنا توصيله إلى أفضل إي شفرة المصدر الأساسية. كما & # 8230؛
الاتجاه إشارة المؤشر v1.1.
الاتجاه إشارة المؤشر v1.1 نحن سعداء لتقديم مؤشرنا الأول. هذا وسوف توفر لك إشارات التداول على الرسوم البيانية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. سوف تكون قادرة على الحصول على اتجاهات التداول النصائح على أي زوج تريد. نحن & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ قناة نظام التاجر v1.2.
فوركس إي روبوت & # 8211؛ تشانل ترادر ​​سيستيم إي v1.2 هذه هي النسخة الثانية المحدثة من أول وثابت إي & # 8211؛ S & أمب؛ R قناة نظام التداول البرمجيات إي V1.0. هذا واحد يأتي مع ميزات محدثة مثل: لطيفة معلوماتية عرض المعلومات. بروفيسيونال ترايلينغ & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ برنامج نظام التداول العالمي [الربح المستقر]
هذه المرة نود أن أعرض لكم مع واحد من المطورين لدينا 3 سنوات العمل & # 8211؛ ونيتراد v1.9 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. هذا النظام التجاري العالمي إي انها & # 8217؛ ق مثل كل واحد في. انها تجارة كبيرة & # 8230؛
فوركس إي روبوت & # 8211؛ المقتفي السوق v1.2 [مستقرة، خيارات كاملة + الذاكرة]
نود أن نقدم لك & # 8211؛ السوق المقتفي v1.2 الفوركس إي روبوت + نظام ملف الذاكرة. لديها خيارات كاملة من العقارات. مع هذا البرنامج المعقد سوف تكسب مستقرة & أمب؛ الربح الصلب. منذ أن اختبرنا ذلك & # 8230؛
التنزيلات الملاحة.
عدد العناصر في العربة: 0.
أنت بأمان معنا.
لدينا وسيط موثوق به!
لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.
انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.
محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!
لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.
التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.

فيس بوك.
مجانا توب فوركس روبوتس إي.
مجانا تحميل الفوركس خبير مستشار. & # 039؛ Algoritmus & # 039؛ عيد الميلاد ونهاية السنة إي، الروبوت الماضي لعام 2017 قبل العديد من روبوتات جديدة رهيبة جديدة للمشاركة في عام 2018.
На Странице «فري توب فوركس روبوتس إي» опубликовано предложение.
الاستيلاء على نسختك لخصم 50٪ من قوة العملة إي قبل إطلاق أول 5 أشخاص. 1 سنة رخصة فقط في 299 $. كورنسيستر إنغثا.
مجانا توب فوركس روبوتس إي.
إعادة نشر المطاط مولتيباير إي.
وضع على 1 الرسم البياني أي إطار زمني، إي سوف تحليل وفتح النظام من 28 زوجا مختلفا.
مجانا توب فوركس روبوتس إي.
تحميل مجاني مستشار الخبراء - الفوركس فليكس إي.
نوع الإعداد المتاحة للاختيار من بينها إي.
مجانا توب فوركس روبوتس إي добавил (-а) 2 новых фото.
تحميل مجانا خبير مستشار - الشبكة مدير إي - التلقائي بالكامل وشبه التلقائي. انقر على التداول في المخطط.

مستشار خبير العملات الأجنبية في الروبوت
يولد رقم عشوائي، وإذا كان هذا العدد هو حتى، فإنه سيتم شراء، إذا غريب - سوف تبيع.
بسيطة نقرة واحدة لوحة التجارة، وعادة ما تكون مفيدة لالمتسوقين والتجار اليوم.
هذا الروبوت يحسن القيم التي يستخدمها في ذروة الشراء وذروة البيع على أساس ما كان يمكن أن تكون مربحة خلال فترات التحسين (أشرطة) مرة أخرى. باستخدام إستراتيجية البيع عندما يعبر مؤشر المؤشر عن ذروة الشراء و الشراء عندما يتقاطع مؤشر المؤشر فوق ذروة البيع.
يستخدم تحليل 4 مؤشرات.
غير مربحة حقا ولكن الرمز يناسب في صفحة واحدة.
وظائف المدرجة في هذا القالب استخدام مصدرين الأخبار - الاستثمار و ديليفس. القالب لا يستخدم دل.
مثال تنفيذ التحوط متعدد العملات على رسم بياني واحد في ميتاتريدر 4.
مستشار خبير ل بيراميدينغ في حركات السوق الكبيرة والسريعة.
وضع التلقائي من وقف شراء أمر معلق ووقف بيع أمر معلق في وقت واحد، وقف الخسائر واتخاذ الأرباح على مستويات المستخدم المحدد. حالما يتم فتح الموضع الطويل (بوي) كما يعبر السعر أسك المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (سلستوب). والعكس بالعكس إذا تم فتح المركز القصير (سيل) كما السعر بيد يعبر المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (بيستوب). فإنه يضع مرة أخرى على حد سواء أوامر المعلقة بعد إغلاق النظام المفتوح.
استخدام نظرية الفوضى للتجارة!
و إي باستخدام طبقة واحدة بيرسيبترون.
فتح اثنين من الأزرار على الرسم البياني، واحدة لإغلاق جميع السراويل، واحدة لإغلاق جميع الأطوال. تعرض علامات الأزرار إجمالي الأرباح الحالية لكل نوع من أنواع الطلبات.
مخازن وتنفذ نظام إيقاف الخسارة وجني الأرباح الأساسية.
A إي بسيط على أساس مؤشر تيبو الاتجاه ومؤشر تيبو توقف.
اختبار تشارتيفنت هو مثال يدل على أنواع مختلفة من تشارتيفنت: مفاتيح مفاتيح الأحداث، انقر فوق الماوس & أمب؛ ونقل الأحداث، والأحداث المخصصة. تعمل شفرة المصدر في كل من ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
وقف زائدة يسمح لك لحماية الأرباح تلقائيا مع المواقف الخاصة بك. فإنه يضبط نفسه وفقا لسعر السوق الحالي وكمية من النقاط التي تعطيه درب وراء.
هذا إي يفتح بيع أو بيع الصفقات في أقوى أو أضعف زوج. لا يمكن أن يكون باكتستد.
وهذا الخبير نسخ تجارة مع حجم مسبقا على نفس الحساب، ويمكن استخدامها مع إشارة. لا وظيفة عبر الحسابات.
مثال على هيكين أشي باستخدام إطار زمني متعدد (متف).
هذا إي يفتح شبكة من شراء توقف وبيع توقف على مسافة محددة من السعر. لديه وقف الخسارة، جني الأرباح وقفة زائدة.
بوت بروبر هو لأولئك الذين يحبون مارتينغال نمط التداول. الميزات: وقف الخسارة، جني الأرباح، زائدة وقف الخسارة وظائف. يتم احتساب جميع بوينتس.
خبير صغير الذي يرسل إخطار البريد الإلكتروني من آخر فتح وأغلق النظام.
مستشار الخبراء الذي يتداول الهروب في عدة أزواج خلال دورة لندن.
مثال على الروبوت التداول اختراق بسيط. هناك الكثير من أساليب الاختراق، ولكن هذا هو أبسط واحد كما أعتقد. يرجى الاطلاع على الصور المرفقة لتصور ما هو التداول الاختراق.
خبير مستشار للتجارة الين الصلبان على أساس أزواج الرئيسية و أوسجبي الاختلاف / التقارب.
رمز المثال من ماسد الآلي مع وظيفة متقدمة إدارة الأموال.
نفس إي كما تم إصداره مسبقا. ويسمح الرمز الإضافي للمستخدم بتعيين معلمات على مؤشر القوة النسبية والزخم.
و إي يعتمد بالكامل على نظام إيشيموكو كينكو هيو.
قالب إي أن تحميل الأخبار دون استخدام دل.
مستشار الخبراء الذي يحرك وقف الخسارة إلى التعادل بعد التوصل إلى أرباح معينة.
مستشار الخبراء الذي يؤدي الطلب بعد الوصول إلى ربح معين.
تم تصميم مستشار الخبراء لوضع شبكات إدارة.
يبيع عند معبر هبوطي 70، يشتري عند المعبر التصاعدي من 30.
مستشار الخبراء يضع أوامر الحد المعلقة في المسافة المحددة من السعر ويمر لهم بعد السعر مع الخطوة المحددة، ينطبق مارتينغال.
يقوم مستشار الخبراء بفتح المراكز بعد مرور السعر للمسافة المحددة. 1 خطوة حتى - تبيع، خطوة واحدة إلى أسفل - يشتري.
ويضع مستشار الخبراء SAW_system_1 أوامر معلقة على أساس التقلب خلال آخر N من الأيام.
مثال على إنشاء لوحة تداول باستخدام مكتبة ماسترويندوز.
بعد الخسارة، وفتح إي أوامر مع مستويات وقف زيادة من قبل معامل.
مارتينغال الشبكة إي. الفكرة الرئيسية ل إي ليست في إدخالات دقيقة، ولكن في التآمر المرن للشبكات.
هذا هو مبتدئين عظيم & # 39؛ مثال على وظيفة أونشارتيفنت () & أمب؛ إنشاء الكائنات على الرسم البياني للوصول إليها لبعض المهام.

Comments

Popular Posts