رانسكوق مقابل الحديث عن الفوركس


فوركس.


77 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 53298 على & # 32؛ أب-439 & # 32؛ في 2018-01-19 00: 33: 15.872539 + 00: 00 تشغيل a0460f3 رمز البلد: وا.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


رانسكووك & # 8217؛ ق خدمة فكس التجزئة يتحدث الفوركس لتغطية الاستفتاء مجانا.


واحدة من الخدمات الإخبارية الحية البث المباشر في هذه الصناعة هو توفير مجال اللعب على قدم المساواة لجميع التجار.


بعضكم قد يكون على دراية بأسلاك أخبار السوق تسمى الحديث الفوركس. وتركز الخدمة على تجار الفوركس التجزئة وهي شركة تابعة في الوقت الحقيقي الصوت مزود الأخبار السوق رانسكووك. وقد تم تسليم الشركة منتج فريد من نوعه للتجار في جميع أنحاء العالم الذي يجمع بين قوة المحطات باهظة الثمن مع إمكانية الوصول إلى نوزوير بأسعار معقولة.


وستقوم شركة "تالكنغ فوركس" التابعة لشركة "رانسكووك" بتقديم خدماتها مجانا هذه الليلة، مما يوفر مجالا متكافئا لتجار التجزئة عندما يتعلق الأمر بآخر الأخبار والتطورات في الأسواق المالية.


مع تركيز التركيز على انتصار المملكة المتحدة الليلة، فإن التجار الذين يتولون قناة الصوت التي تقدمها الشركة سوف تكون قادرة على سماع الأخبار كما يحدث في الوقت الحقيقي.


وتراقب مجموعة من المهنيين ذوي الخبرة بنشاط عددا من القنوات الإعلامية التي تشمل بلومبرغ ومحطات رويترز والعديد من مصادر الأخبار الأخرى التي يستخدمها المهنيون في القطاع المالي.


ومن المرجح أن يستفيد كل من التجار والوسطاء الذين يراقبون مخاطر السوق المرتفعة هذه الليلة من المعلومات في الوقت الفعلي عند اختيارهم لاتخاذ قرارات إدارة المخاطر أو التداول. ووفقا لإعلان الشركة، فإن الخدمة ستكون مجانية بين الساعة 22:00 بتوقيت المحيط الهادي (21:00 بتوقيت جرينتش) في 23 يونيو و 06: 30 بتوقيت جرينتش (05:30 بتوقيت جرينتش).


تماما كما هو الحال في بقية الصناعة، سيتم تسليم بعض المساعدة الإضافية إلى مكتب أخبار الفوركس الحديث مع رانسكووك كبار المحللين المتاحة لتقديم والتعليق على الأخبار في الوقت الحقيقي بين عشية وضحاها.


أخبار ذات صلة.


لن تبيع ميتاكوتس منصة التداول MT4.


كوريا الجنوبية لحظر كريبتوكيرنسي التداول، ميفيد الثاني يسبب الاضطرابات: أفضل من الأسبوع.


أدميرال ماركيتس تمكن عقود الفروقات كريبتوكيرنسي بعد كتلة مؤقتة.


Ransquawk / الحديث فوركس.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


Ransquawk / الحديث فوركس.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


نعم فعلا. يمكن للمرء أن ننظر إلى رانسكووك كما الخدمة المستخدمة من قبل المؤسسات، في حين تالكنغ فكس هي أخت أصغر جذابة للعملاء التجزئة.


25 دولارا أمريكيا) شهريا للحصول على خلاصة صوتية في الوقت الفعلي والوصول إلى خلاصة النص أيضا.


بيد أنهم بدأوا في إزالة أجزاء من خدماتهم خلال العام الماضي أو نحو ذلك.


واستخدموا أيضا تغذية مباشرة لأحداث مثل مؤتمرات البنك المركزي الأوروبي. أعلنوا أنه مجانا (أي المدرجة مع اشتراكي) ولكن بعد بضعة أشهر انتقلوا إلى خدمة رانسكووك أكثر قسط.


الآن قد وصلوا إلى النقطة حيث خدمة واحدة الأكثر قيمة، أي تغذية الصوت في الوقت الحقيقي، لم يعد على الطاولة.


بالطبع لا. أنها لا توفر توصيات شراء / بيع، وهذا هو السبب أنا أحب لهم. أنها ببساطة توفر، على رأس الإصدارات البيانات المقرر، والأخبار التي من المرجح أن تتحرك الأسواق. والامر متروك للتاجر لتحديد ما يجب القيام به.


مراجعة رانسكووك.


السوق الرائدة لايف سكوك تغذية أسرع الوقت الحقيقي أخبار تحليل ممتاز من جميع الأسواق من خلال مستويات اليوم في مجال اللعب مع التجار المؤسسي.


أذكر اثنين بلوكيس التداول للحصول على 10٪ قبالة كل شهر!


منتج ممتاز للتجار خطيرة.


إذا كنت ترغب في التجارة أساسيات أو المشاعر في أي سوق ثم أنت ذاهب إلى الحاجة إلى إبقاء العين على الأخبار المالية. ليس هناك مكان أفضل للحصول على الأخبار في الوقت الحقيقي من تغذية سكوك الحية، و رانسكووك هو الأفضل في السوق.


رانسكووك هو الصوت الحية والنص تغذية التي يتم وضعها معا من قبل فريق من المحللين الماليين ذوي الخبرة. فمن التقارير في الوقت الحقيقي من الأخبار المالية مختلطة مع التحليل. إنها الطريقة الأسرع والأكثر فعالية للبقاء على رأس الأسواق سريعة الحركة.


أنها تحقق مئات من مصادر الأخبار وسحب كل من المعلومات في مكان واحد - خلق كل من التكاليف والوقت الادخار على التحقق من كل تلك المصادر نفسك!


بل هو أداة بأسعار متميزة نسبيا، لذلك إذا كنت تتداول حساب صغير أو بدأت للتو ثم قد ترغب في الانتظار حتى يكون لديك حساب أكبر قليلا ومعرفة التداول هو لك.


ومع ذلك، إذا كنت تريد حقا أن تتداول نمط الأساسية / المشاعر وتكلفة زس £ لن يمسح أرباح التداول الخاص بك، ثم وهذا هو أداة موصى بها على محمل الجد.


لديهم خلاصات أخبار محددة لمنتجات مختلفة - لذلك بغض النظر عما إذا كنت تتداول العملات والأسهم والمؤشرات أو السلع سيكون هناك شيء بالنسبة لك.


التكلفة تعتمد على الموقع وعدد المستخدمين، ولكن للحصول على ترخيص واحد في المملكة المتحدة هو 150 £ - أو £ 135 في الشهر مع الخصم تبت. فقط تأكد من ذكر اثنين بلوكيس التداول واستخدام الرابط في الجزء السفلي من الصفحة.


الحصول على الأخبار أولا.


إذا كان أسلوب التداول الخاص بك يتطلب منك أن تتداول الأحداث في الوقت الحقيقي الأخبار ثم أنت ذاهب إلى الحاجة إلى سكوك الحية. ضرب التحديث على التقويم الاقتصادي موقع التقويم الاقتصادي مليون مرة في الثانية لا يفضي إلى استراتيجية تجارية جيدة.


قد تحصل على الأخبار في نهاية المطاف ولكن فقط بعد التجار المهنية قد انتقلت بالفعل الأسواق!


سوف تغذية رانسكووك تغذية من الوصف اللفظي للأرقام باستخدام اتصال مباشر مع الأحداث نفسها. بالنسبة لإعلانات البنك المركزي الأوروبي لديهم حرفيا ميكروفون في الغرفة ...


هذا النوع من الاستراتيجية غالبا ما يكون "أسرع إصبع أولا" يشعر حول ذلك - كنت لا تريد أن تكون الحصول على الأخبار الخاصة بك بعد الجميع!


واحدة من أفضل ميزات رانسكووك هو تحليلها. هذا هو على حد سواء في النص الذي يأتي على تغذية حية وفي بارد 'محلل الدردشة' وظيفة. ستبدو الخلاصة المباشرة كما يلي:


وهذا يتيح لك لحن الفور في الأسواق إما أول شيء في الصباح أو إذا كنت قد ابتعدت عن التداول الخاص بك قليلا.


إذا كان لديك أسئلة مثل "لماذا كان هناك ارتفاع في الجنيه الإسترليني، لم أكن أرى أي أخبار" يمكنك الانفجار في مربع الدردشة محلل وربما الحصول على الرد مرة أخرى على أمر كبير رأوا تذهب من خلال أو ربما خيار إنتهاء أو ما شابه ذلك.


إذا كنت التجارة لبنك أو صندوق سيكون لديك فريق من المحللين لدعم لكم. تجار التجزئة ليس لديهم هذا، لذلك رانسكووك يضعهم مرة أخرى على أرض الملعب!


وكثيرا ما تكون هذه التفاصيل على المستوى المؤسسي ضرورية لكثير من النظم الأساسية والمعنوية، في جميع فئات الأصول. دون ذلك كنت تتداول هامسترونغ.


حفظ لكم علم.


قد تكون أنك مشغول بالنظر إلى تجارة ور / أوسد و سوكوك يبتعد شيئا عن صفقة أوبك - عظيم، أنت تعرف أن كاد يرتبط ارتباطا وثيقا بالنفط حتى تتمكن من القفز عبر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي ومعرفة ما إذا كان هناك تجارة أن يكون!


ربما هناك، ربما ليس هناك، ولكن على الأقل أنك لن تفوت واحد القادم!


رانسكووك يعني أنك لا تحتاج إلى التحقق من ألف مصادر الأخبار المختلفة، يمكنك أن يكون مجرد قراءة جيدة من المواقع المفضلة لديك في الصباح ومن ثم الحفاظ على تغذية حية على - أنك لن تفوت أي شيء ذات الصلة!


استنتاج.


كل من توم و أوين استخدام رانسكووك كل يوم في تداولهم. ومن الأهمية بمكان بالنسبة لتجارة أوين الأساسية / المشاعر ولكن من المفيد أيضا لتوم التداول التقني.


حتى لو كنت أحد المتداولين الفنيين، فإنك تريد أن تعرف متى تخرج الوظائف غير الزراعية، وإذا كانت ستنقل الأسواق - حتى لو كانت مجرد البقاء بعيدا!


إلا إذا كنت تدفع الانتباه صفر على الإطلاق إلى الأخبار والأساسيات ثم سيكون هناك فائدة لكل تاجر من وجود رانسكووك إذا كان السعر لن يأكل كثيرا في حساب التداول الخاص بك.


اثنين من بلوكيس تجارة الخصم.


للتاجر خطيرة مع حساب لائق الحجم، الذي يحتاج إلى عين واحدة على الأخبار والأساسيات ثم نوصي رانسكووك.


كما هو الحال دائما اثنين من بلوكيس التداول قد تفاوض خصم نيابة عن جمهورنا المخلصين. انقر هنا للاشتراك والحصول على خصم 10٪ كل شهر.


لا تنسى أن تذكر اثنين بلوكيس للتجارة للحصول على الخاص بك 10٪ قبالة!


مراجعة رانسكووك.


عن المؤلف،


الاشتراك في بودكاست.


اثنين بلوكيس التجارة كفدس على:


بودكاست التعليقات.


الإعلامية، التعليمية، ومسلية!


اثنين من بلوكيس، توم وأوين يأخذك في مثيرة "التعلم إلى التجارة" المغامرة. لقد وضعوا معا بودكاست كبيرة عن محاكمتهم ومحنهم لأنها تعلم مهارة التداول. وهم يعقدون مقابلات أسبوعية مع بعض من أفضل التجار المعروفين الذين يشاركون تجربتهم، والرؤى، والحيل للتجارة لإعطاء المستمع وجهة نظر مقربة حول موضوع المنزل (تجارة التجزئة) التداول. استمتع!


لقد كنت مهتمة حقا في التداول لفترة من الوقت ولكن الاستماع إلى هذا بودكاست ساعدني على اتخاذ يغرق. تحتاج إلى فهم أساسي للتداول قبل الاستماع ولكن إذا كان لديك أن هؤلاء الرجال طرح جميع الأسئلة الهامة واستكشاف الكثير من الجوانب المختلفة. أن يقترن بهم الكوميديا ​​العظيمة يجعل هذا بودكاست إضافة كبيرة لتعليم التداول الخاص بك. شكرا يا رفاق.


أحب أسلوب بالمعلومات، والكامل للجانب مختلفة من الحرفة. كنت اثنين مثل النمل وديك من التداول؟ استمروا في العمل الممتاز !!


عرض رائع. أحب فكرة إنشاء هذا المعرض. هذا يساعد حقا على الكثير من التجار في جميع أنحاء العالم. سو ملهمة ومحفزة. يبقيه حتى بلوكيس اثنين!


لقد كنت على متن الطائرة منذ حلقة واحدة ولكن فقط حصلت على جولة لمغادرة التعليق (آسف الفصول) المقابلات هي الثاقبة والأسئلة هي دائما منظم جيدا وفكر بها. يظهر النداء الرئيسي على الرغم من الصدق. في عالم مليء بس والأشخاص الراغبين في بيع لك شيئا، توم و أوين اعترف بسعادة أنه من الصعب حقا لتحقيق الربح من السوق دون عمل شاق، الكثير من اختبار الظهر وجعل طن من الأخطاء. يبقيه الذهاب الرجال!


كما تاجر جديد وجزء من القانون الذي لا يعرف آخر تاجر الحياة الحقيقية هذا بودكاست يعطيني الشعور بأنني لست على تود بلدي! مواكبة الفصول العمل الجيد، التي بدأت مؤخرا من الحلقة 1 واشتعلت تقريبا!


هذا بودكاست رائع. فمن بالمعلومات ومضحك أيضا. الاستمرار في الذهاب.


هذا هو بودكاست مفيدة حقا، بعد أن استمع إلى الحلقات القليلة الأولى لقد وجدت أنها مثيرة جدا للاهتمام ومفيدة. ما أحب عن هؤلاء الرجال هو لا أشعر أنهم يحاولون بيع لي نظام مثل الآخرين هناك.


لقد استمتعت حقا هذا البودكاست. المضيفين تبادل رحلتهم في عالم تجارة التجزئة أخذ المستمعين على طول للركوب. انها تساعدني على فهم العديد من المفاهيم والقضايا في عالم التداول ويوفر البصيرة من خلال الاستعراضات والمقابلات. شكرا لك على حد سواء ومواكبة العمل الجيد.


اثنين بلوكيس التداول هو ضروري الاستماع إلى أي تاجر جديد أو تطمح. كمتداول نفسي، الذي كان حول كتلة عدة مرات، وقضى الآلاف لا تعد ولا تحصى على ما يسمى تجارة ستراترجي والتدريب، وسوف تتعلم أكثر هنا الاستماع إلى هذين الرجلين، من حضور أي ندوة مجانية تسويقها، من قبل ما يسمى الحصول على الأغنياء التجار السريع الذي الطاعون لدينا صندوق الوارد. نوعية الضيوف كل أسبوع ممتازة، وأسلوب المقابلة هو استرخاء وروح الدعابة، ولكن دائما المهنية. عمل ممتاز الفصول. ثابر على العمل الجيد.


تتمتع حقا دبليو، محتوى كبير وغنية بالمعلومات للتجار من جميع المستويات. سوف أوصي للتجار المبتدئين والمتوسطة.


أفضل بودكاست للمساعدة في التنمية والتاجر.


خلال العام الجديد قررت معرفة المزيد عن التداول. وجدت هذا البودكاست ولم ينظر إلى الوراء. لقد استمعت إلى كل حلقة وبدأت حقا للحصول على أسناني في عالم التداول العمل من المعرفة والبصيرة من المضيفين وضيوفهم. هذا بودكاست يمنحك أسس كبيرة و بانتس من لادس جعلها عملية ممتعة.


هل تريد التداول؟ لست متأكدا من أين تبدأ؟ أبدأ هنا. يمكن أن يكون التداول رحلة طويلة ومتعرجة مع الكثير من المحتالين إعطاء المشورة السيئة وبيع منتجاتها كربي. توم و أوين وليس المحتالين (على الأقل أنا لا أعتقد أنها). انهم يحاولون بصراحة لمعرفة والتداول الرئيسي.


الحب الاستماع إلى هؤلاء الرجال - يمكن التعرف حقا مع كل حلقة. مصدر كبير للمعلومات. للتجار الجدد وتحفيزية.


هذا هو بودكاست كبيرة (سلسلة) للاستماع إلى عندما كنت مهتما في التداول! توم وأوين يقومون بعمل عظيم في محاولة للحصول على جميع الإجابات على جميع الأسئلة ذات الصلة مبتدئا يجب أن نسأل له أو نفسها عند (النظر) التداول. الموضوعات والضيوف كبيرة، مفيدة للغاية. المهم أيضا، متعة للاستماع إلى. مواكبة العمل الجيد والشكر. ساندر هولندا.


هذا هو بودكاست الرائعة للغاية للتنقل في طريقك من خلال عالم التداول في أسواق العملات الأجنبية، فضلا عن تقديم نظرة ثاقبة للاستثمار بشكل عام. و "اثنين بلوكيس" أيضا جعلها ممتعة جدا الاستماع. رجال العمل العظيم، يبقيه.


بودكاست جيدة حقا التي غطت الكثير من المناطق. تعمل لادس بشكل جيد معا معا قليلا مثل الغار و هاردي من التداول. المقابلات هي رائعة ومليئة النصائح العظيمة (أنا واثق من الوثيقة هو غاري بارلو). ثابر على العمل الجيد.


هذا بودكاست هو أفضل جراب التداول هناك. توم و أوين تبدأ من أساسيات التداول جدا وتوثيق تقدمهم. يتحدث الضيوف المدهشون على العرض الذي يقدم رؤى رائعة. كل يوم الاثنين عندما تخرج حلقة جديدة، فإنه يشعر وكأنه عيد الميلاد مرة أخرى.


البودكاست رائعة. مليء بالمعلومات. لقد استمعت إلى الحلقة 32 الآن، وقد شجعتني حقا على التركيز على إدارة المخاطر. شكرا ولها كبيرة 2017 توم وأوين.


توم وأوين جعل المضيفين كبيرة على ما هو عرض كنولدجابل وغنية بالمعلومات. أفضل للجميع انها أسويل مسلية!


التقى اثنين من بلوكيس في لندن. فهي مليئة الدافع لتعلم التجارة. أسمع وتعلم. أي تاجر يبحث عن رأي غير منحازة على أدوات التداول والأفكار لديها للتحقق منها.


بودكاست مثيرة جدا للاهتمام، الاستماع السهل مع الكثير من الفكاهة ،، حسنا الرجل سوف الاستماع إلى أكثر من ذلك.


لا يعرف الكثير عن عالم التداول وأسواق الأسهم جئت إلى هذا البودكاست مع فهم محدود للموضوع. وكما استمعت، بالتأكيد، أعيد تأكيد ذلك. لقد صدمت معرفتهم بالموضوع وشغفهم حيال ذلك. هذا ما يلزم لجعل بودكاست جيدة، هو المعرفة الحقيقية والحب من سوبجيكت. الحفاظ على تبادل الخبرات الخاصة بك!


بودكاست كبيرة، هيكل رائع واثنين من رائع! إذا كنت ترغب في بدء التجارة، لديك للاستماع إلى هذا! مثيرة للاهتمام، مضحك وسهلة للاستماع إلى! لا يمكن أن يوصي بما فيه الكفاية! لديهم أيضا بلوق وموقع على شبكة الانترنت لمتابعة نتائجها.


توم وأوين في حين بدأت في التداول، تمر عبر ما العديد من التجار تجربة، تمكنت من جلب أسماء كبيرة في التداول لإجراء مقابلات ثاقبة مع محتوى كبير للتجار الجدد وذوي الخبرة.


كمعلم التجارة نفسي يمكن أن يكون النضال لتسليم التجار عقد من الخبرة في جميع المجالات المختلفة لقد شاركت في التداول. ما أحب حقا عن توم وأوين هو أنها تجلب خبراء من مجموعة متنوعة من المناطق في العالم التجاري إعطاء رؤى فريدة من نوعها في الأشياء التي تاجر التجزئة قد لا تكون قد تعرضت لخلاف ذلك. وأعتقد أن هذا بودكاست يمكن أن يكون عونا كبيرا لأي تاجر في اختصار تجربة التعلم وزيادة المعرفة في هذا العمل مثيرة. يوصي بشدة!


نظرة عظيمة في عالم التداول من وجهة نظر مبتدئ.


يا شباب هذا هو مثير جدا للاهتمام! لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد ومعرفة المزيد من هؤلاء الرجال. ليس لدي أي فكرة حتى أين تبدأ لذلك أنا متحمس لمعرفة المزيد عن أين تبدأ! شارني شكس.


هذه الصخور بودكاست! توم و أوين على حد سواء حقا دراية حول التداول وهذا بودكاست يمكن أن تكون حقا مفيدة لأولئك التفكير في متابعة مهنة في ذلك. عمل عظيم!


أنا حقا يتمتع هذا البودكاست ونتطلع إلى الاستماع أكثر من ذلك بكثير. استمروا في العمل العظيم.


هذين صادقين وحقيقيين وأنا متحمس لنرى أين وكيف يحصلون على أهدافهم. يبقيه القادمة الرجال !!


أنها جذابة، مسلية ومفيدة جدا تظهر. هناك الكثير من المحتوى الرائع في هذا البودكاست! يجب الاستماع إلى هذا.


لقد كنت غريبة عن التداول لفترة من الوقت، ولكن لم أكن أعرف أين تبدأ. الآن أنا لا يجب أن تفعل ذلك وحدها. أنا سعيد وجدت هذا بودكاست.


رحلة تداول صادقة ومستنيرة. حلقات بريكسيت حيث كبيرة.


وأخيرا 2 الرجال الذين يعرفون ما يتحدثون عنه في التداول. الكثير من النصائح لتسريع لعبة التداول. عرض لطيف توم و أوين !!


لقد عملت في الخدمات المالية طوال حياتي وأنا أحب الاستماع إلى توم و أوين تبادل الخبرات التجارية والأفكار. مواكبة اللاعبين العمل العظيم!


أعتقد أن لدي بودكاست المفضلة الجديدة! شكرا يا رفاق!


ليس لدي فكرة فوجيست كيفية التجارة، ولكن لمشاهدة (إيه الاستماع) وتنمو مع توم وأوين يبدو وكأنه وسيلة مثالية بالنسبة لي للتعلم. شكرا الرجال لتأخذنا على طول رحلة. your! بول من نومادتوجيثر.


كما المتداول التداول أنا المحبة هذا المعرض. الإعلامية، والأهم متعة، وعالم بعيدا عن المنافسين مومس التي هي هناك. طاقة كبيرة من توم وأوين الذين هم المضيفين الطبيعية. نتطلع إلى العروض المستقبلية.


المحبة هذا بودكاست جديدة ومبتكرة من هذين الرجلين. الكيمياء العظمى، ومقابلات رائعة ويجب أن ليستن للتجار المنازل تطمح. ليس فقط ل بلوكس؛ التجارة بعيدا السيدات !!


ممتعة جدا للاستماع إلى، الضيوف كبيرة ومثيرة جدا للاهتمام. سوف يكون اتباع هذا بودكاست لمعرفة المزيد عن التداول الهواة! المضيفين مسلية جدا كذلك.


بودكاست الثاقبة للغاية. لقد استمتعت بشكل خاص بتحليل توم المفصل. تنتظر بفارغ الصبر المستقبل.


ممتازة تماما، لا يمكن أن يوصي أكثر. مضحك ومثيرة للاهتمام، مما يساعد على تحقيق ما يمكن أن يكون موضوع مملة للحياة.


أنا أحب الجهد أن هؤلاء الرجال يضعون في لتبادل الدروس التي يحصلون عليها في حين تعلم التجارة وآمل أن تسير على ما يرام. وكان الضيوف مثيرة للاهتمام جدا لذلك آمل أن تحصل على بعض أكثر على.


كان هذا بودكاست مسلية حقا وغنية بالمعلومات. وحقيقة أنهم أصدقاء وترتد بعضهم جلبت دينامية جديدة وكان في الواقع ممتعة جدا. سوف نوصي بشدة.


وسيلة مسلية لمعرفة المزيد عن تجارة التجزئة.


لقد وجدت هذا بودكاست سهلة بشكل لا يصدق لحن في ل، وإعطاء عمق حتى الآن سهلة لمتابعة دليل على أحدث القضايا. مع كل شيء الخروج أنا متأكد من أن تتابع عن كثب!


أحب هذا العرض كشخص يريد دائما تعلم كيفية التجارة. هؤلاء الرجال مضحك حقا، لديهم ضيوف كبيرة وتبادل الكثير من المعرفة لمعرفة كيفية بدء التداول من المنزل.


مثيرة للاهتمام حقا وأعلى جودة الضيوف الأول، متحمس لنرى أين يذهب.


الرجال العظماء، لقد إنتيريتدستد في التداول والتفكير في الذهاب للمتعة وجعل القليل من المال. وسوف أراقب لك لمعرفة ما إذا كان بالنسبة لي. حظا طيبا وفقك الله.


تتمتع حقا دبليو! نتطلع إلى بدء رحلة التداول مع دعمهم الكبير :)


أوين وتوم هي بالضبط ما كنت أبحث عنه. صادقة ومضحكة لا أستطيع الانتظار لسماع كيف مهنتهم التجارية تقلع! حافظوا على العمل الجيد يا رفاق!


نهج كبير والإنتاج، الفصول. مواضيع مثيرة للاهتمام حقا، والكثير من الطاقة وتسليم جيد. تتمتع خاصة المقابلات - الثاقبة حقا وفريدة من نوعها. أتطلع لسماع المزيد :)


أنا حقا الاستمتاع التداول على الرغم من أنني لم يكن لديك الوقت للقيام بكثير من ذلك في هذه الأيام. يبدو وكأنه الكثير من الإمكانيات مع العرض. أتطلع لسماع المزيد.


كنت اثنين من بلوكز فرحان وهذا هو رهيبة، المحتوى قيمة مجنون. لا أستطيع الانتظار لمزيد من الحلقات، وسوف قطع الكثير من الخوف / غير معروف بالنسبة لنا الذين يحبون أن تتورط في التداول. تعطينا أكثر!


وصف كبير على ما بودكاست سيكون حول. أعمل مع عملاء الأعمال الذين التجارة اليوم وذوي الخبرة للغاية في التداول. لا أستطيع الانتظار لسماع المزيد. أحسنت.


عمل عظيم توم. نتطلع إلى تعلم الكثير عن التداول في المستقبل الخاص بك> الحلقات!


موضوع كبير وجلبت جنبا إلى جنب مع الطاقة رهيبة، والمزاح والركود. عظيم الاستماع عن موضوع بارد. يبقيه القادمة الرجال!


توم و أوين هي الكلاسيكية المطلقة. الهواة تعلم التجارة وتقاسم رحلتهم معنا بطريقة مسلية حقا. لا يمكن أن تنتظر للاستماع إلى هذه الرحلة تتكشف - أنا دعم يا رفاق مما يجعلها كبيرة !!


كنت قد سمعت عن التداول، وكان مفتون من قبل وتريد معرفة المزيد ولكن كيف تبدأ؟ التعلم عن ذلك هو مثل الشرب من حريق. الى الآن. اتبع رحلة هذين "بلوكيس" لأنها تعلم عن أن تصبح تاجر ناجح وقبل معرفتك ذلك، عليك أن تكون مافين التجارية.


توم وأوين صادقة ومستنيرة، نادرة في هذا الفضاء بالذات. نهجهم المتواضع في هذا الموضوع يجعل المحتوى مثير للاهتمام، وأنا لا يمكن أن تنتظر لنرى أين يذهبون من هنا.


الاشتراك في بودكاست.


تنصل.


كل وجهة النظر المعبر عنها على هذا الموقع والموارد المرتبطة بها هي فقط توم و أوين (والضيوف) ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن وجهات نظر الجهات الراعية أو الشركاء التابعين لها ولا ينبغي أن تؤخذ كمشورة استثمارية أو تجارية.


الموارد الحرة لتجار الفوركس.


قائمة الموارد الحرة الفوركس محددة، كل نقرة واحدة. إذا كان لديك أي شيء تشعر أنه ينبغي أن تضاف، يرجى إرسالها لي، وشكرا لجميع الذين ساهموا حتى الآن.


1. الصوت والفيديو بيانات السوق.


الحديث الفوركس (رانسكووك) لايف الصوت سوق التعليق & # 8211؛ تعليق السوق الحية (رويترز الأعلاف، والشائعات في السوق، وما إلى ذلك) سكووكيد يعيش مع تأخير 5 دقائق. في الوقت الحقيقي هو فقط USD20.00 / الشهر. مذيع سكوكس الأخبار الحية المجمعة من مصادر مهنية من خلال جميع جلسات التداول. انها خدمة كبيرة وتستحق جعل جزء من روتينك اليومي. هؤلاء الرجال جيدة وتقدم جودة المنتج.


أيضا مجانا إذا كان لديك حساب مع ألباري، وفقا لأحد القراء.


نوسستريك & # 8211؛ تنبيهات صوتية مجانية في الوقت الحقيقي، ولكن فقط لجلسة التداول الأمريكية (7:00 حتي 05:00 إست). الخدمة مجانية 100٪. لم أكن قد حاولت ذلك حتى الآن، كان مجرد أرسلت لي لذلك أنا أرسلت لهم رسالة بالبريد الالكتروني للاشتراك.


2. الرسوم البيانية الاقتصادية والائتمانية والبيانات.


ترادينغ إكونوميكس & # 8211؛ طن من البيانات العالمية المتاحة مأخوذة من مصادر كثيرة.


فريد (سانت لويس فيد) & # 8211؛ أي شيء تحتاجه في الولايات المتحدة إلى هنا. كما تتوفر البيانات العالمية.


3. حجم العملات الأجنبية وعمق السوق.


نينجاترادر ​​/ فكسم & # 8211؛ قد نفذت حجم صحيح، ولكن لا عمق. حساب تجريبي بالطبع مجانا. بعد لمحة سريعة يبدو أحجام التجارة صغيرة إلى النقطة التي أود أن نفترض هذه هي فكسم أو تكتل صغير الحجم فقط. لا يبدو أن إن، ولكن تحقيقا ل فكسم قد أو قد لا يساعد في اكتشاف ما هو عليه. وفي كلتا الحالتين، أوصي باستخدام مصدر إن أكبر مع أي من وحدات التخزين الحقيقية أو القراد كما أحجام (هذين مرتبطين للغاية).


كترادر ​​& # 8211؛ بالنسبة لمعظم السماسرة التي تقدمه، لديه حجم البيانات الحقيقية عن طريق التوصيل والتشغيل (تسليم المفتاح) إن المنصوص عليها في الحزمة. عملت نبت مع بيبرستون، الذي يقدم كحل أساسي.


كتاب ترتيب أواندا & # 8211؛ وحدات التخزين المباشرة لمواقع العميل. التداول في مجموع التدفقات المتبقية. انهم في الأساس نفسه على أي إن المؤسسية. الفقراء العقول يعتقدون على حد سواء.


4. بيانات السوق الحالية والأخبار.


إفر ماركيتس (ريد) & # 8211؛ وتشمل أبرز الأمور تدفقات النظام توصف على أزواج العملات، والإحاطات، وتحدد المذكرات اليومية، المستويات الرئيسية، وما إلى ذلك، فوركس أوتك بيانات الخيار، وبيانات تقلب بما في ذلك انعكاسات المخاطر، وما إلى ذلك، والدراسات التقنية. يمكنك الحصول على نسخة مختصرة مجانا مع أواندا تجريبي أو حساب لايف هنا أواندا /. انتقل إلى منصة أواندا وانقر على الذهاب إلى الموارد & غ؛ فسنوس. كل شيء هناك.


5. صناعة أخبار محددة.


6. الرسوم البيانية على الانترنت، بيانات الخيار والأداء.


ترادينغفيو & # 8211؛ بعض من أفضل وأسهل للاستخدام المخططات على الانترنت مجانا المتاحة، وأنها أيضا أصدقاء جيدين لنا. الأسهم و الفوركس الكامل المتاحة في وقت كتابة هذه السطور. منذ إطلاقها، نوبرينيرترادس وقد تم استخدام الرسوم البيانية كوسيلة أساسية للتفسير في وظائفها.


فوركس أوتوماتيك & # 8211؛ مورد ممتاز لاستراتيجيات أرب، وذلك باستخدام البديل المفضل لحساب معاملات الارتباط.


أوتوشارتيست & # 8211؛ وهناك احتمالات، وسيط لديك علاقة مع هؤلاء الرجال ويمكنك الحصول على أدواتهم مجانا. نود إحصاءات مفصلة ورؤساء سهلة حتى على تطوير أنماط.


فوركتيكيت & # 8211؛ أدوات مختلفة بما في ذلك الارتباطات والتقلب والتوزيع.


7. البرمجيات.


R بروجيكت & # 8211؛ بيئة البرمجيات الحرة للحوسبة الإحصائية والرسومات.


سبرياد كونستروكتور فور MT4 & # 8211؛ يخلق زوج الاصطناعية من أزواج العملات الأخرى أو أي أدوات أخرى تغذى في المنصة.


غبوت & # 8211؛ برنامج التداول المفتوح المصدر الخوارزمية.


باترنز & # 8211؛ أقدم برنامج التعرف على نمط السعر عبر بولكوسكي.


8 - النشرات الإخبارية.


* هذا القسم بحاجة إلى مساعدة. الرجاء ارسال لي أفكارك. طلبي الوحيد ليس وسطاء التجزئة.


دوبللين & # 8211؛ تقدم إشعارات بالبريد الإلكتروني لتعليقات السوق، وأوراق بيضاء، وما إلى ذلك.


جون مولدين & # 8211؛ يقدم مولدين (عادة) تحديثات نصف سنوية للقراء على الظروف الكلية العالمية ... من موقعه: "مولدين هو رئيس مستشاري الموجات الألفية، وهي شركة استشارية للاستثمار مسجلة مع دول متعددة. وهو أيضا ممثل مسجل لشركة ميلينيوم ويف للأوراق المالية، وهو وسيط تاجر فينرا المسجل. وقبل ذلك، شغل منصب الرئيس التنفيذي للمكتب الأمريكي للبحوث الاقتصادية، وهو ناشر للنشرات الإخبارية الاستثمارية والكتب "....


فان ثارب & # 8211؛ مجانا (مع المبيعات الملعب) النشرة الإخبارية معلق على علم النفس تاجر وبيئات السوق الحالية من قبل المؤلف من "التجارة طريقك إلى الحرية المالية". استراتيجيات إدارة المخاطر له كبيرة. تجاهل استراتيجيات التداول له. وعدد لا يحصى من الملاعب المبيعات.


جو روس's تشارت سكان نوسليتر & # 8211؛ لقد حصلت على هذا منذ بدأت التداول. جو روس هو واحد من رواد تقنيات التداول اليومية الفردية ويقدم مجموعة واسعة من الكتب والخدمات وأنظمة التداول للأسواق الآجلة وفوركس، ولكن يمكنك الحصول على النشرة الإخبارية مجانا.


غان غلوبال فينانسيال & # 8211؛ استراتيجية محددة، بطبيعة الحال. يقدم نشرة إخبارية مجانية مع أحدث الأفكار التقنية.


9. الكتب والمقالات.


ترادينغ-ناكيد & # 8211؛ طن من مواد القراءة العظيمة يمكن العثور على التداول عارية (يرجى عذر الصوت في الجزء الخلفي، وأنا أعترف في قوله أجد أنه غريب قليلا، ولكن المواد موقع جيد).


بدف-سيرتش-إنجين & # 8211؛ ليس موقع تداول، ولكن اكتب في اسم أي كتاب التداول وهناك احتمال أن تجد طبعة منه هنا.


دوستوك & # 8211؛ لست متأكدا مما إذا كان هذا حتى الجدير بالذكر ولكن بديل أفضل ل سكريبد من أي وقت مضى منذ أن بدأ التمسك بها للمستخدمين المخلصين. الكثير من البحوث المؤسسية على هذا الموقع.


10. مجلات مجانية.


كيرنسي ترادر ​​ماغازين & # 8211؛ مجلة مجانية وزعت شهريا تحدد أحدث الأحداث والاستراتيجيات والمدخلات.


فكس ترادر ​​ماغازين & # 8211؛ مجلة أحدث التي بدأت على الأجهزة اللوحية. طرق تنزيل أخرى متاحة.


العقود الآجلة وخيارات التاجر & # 8211؛ كما يقول العنوان، ولكن لا يزال مليئا الكثير من المعلومات المفيدة فيما يتعلق استراتيجيات التداول.


مجلة العقود الآجلة & # 8211؛ مجلة مجانية مع كل ما سبق، ولكن التركيز على استراتيجيات التداول الآجلة. وتناقش أيضا العملات من وقت لآخر. لا يمكن للفوز على السعر.


سفو (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) مجلة & # 8211؛ مجلة شهرية مجانية مع مجموعة واسعة من المواد التجارية المخصصة ل دايترادر.


مجلة غلوبال فاينانس & # 8211؛ يسلم القصة الكاملة. وتمويل الشركات، والمشاريع المشتركة، و M & أمب؛ A، وملامح البلد، وأسواق رأس المال، وعلاقات المستثمرين والعملات والمصارف وإدارة المخاطر والحفظ والاستثمار المباشر وإدارة الأموال وجميع بقية مصممة خصيصا للقراء الشركات في جميع أنحاء العالم.


مجلة مستشار الاستثمار & # 8211؛ ميزات موثوقة، والدراسات الاستقصائية المنتج، وملامح مخطط، والمقالات الشهرية على تحسين العلاقات مع العملاء. يغطي طيف إدارة الحافظة.


11. الدروس التعليمية / تعليمات / استراتيجيات.


الصفقات المستنيرة & # 8211؛ دورة الفيديو ضخمة ومجانية المتاحة - مكان جيد للبدء ل نوبس.


مركز التعلم نقطة القرار & # 8211؛ نظرة عامة على الانترنت من مختلف تقنيات التحليل الفني / إدارة التجارة / علم النفس.


إنفستوبيديا فكس & # 8211؛ هذا الموقع يستخدم ليكون أفضل بكثير قبل استغرق الحشد التجزئة، ولكن لا يزال بعض الاشياء لائق.


مونيشو & # 8211؛ هؤلاء الرجال تشغيل & # 8220؛ معرض التاجر & # 8221؛، وهو في الأساس شيء عظيم للذهاب إلى إذا كنت تحب الملاعب المبيعات. ويغمر الموقع الآن مع أشرطة الفيديو والمقالات حول تعليمات التداول.


12. فكس / ألت. الجرد. الصناعة والتنظيمية.


دليل فوركسماغنات & # 8211؛ دليل كامل للشركات التي تخدم صناعة العملات الأجنبية.


نفا (جمعية المستقبل الوطني) باسيك & # 8211؛ بحث ومعرفة ما إذا كان وسيط المحتملين الخاص بك قد مزخرف عن أي انتهاكات خطيرة. العديد يملكون.


فكا (سلطة السلوك المالي) & # 8211؛ فسا حصلت على قطع تصل إلى 2 فئات & # 8211؛ هذا هو الذي سيحتوي على معلومات عن تنظيم السمسار.


13. قواعد بيانات الاستثمار البديلة (مجانا لتصفح فقط المدرجة هنا)


إاس & # 8211؛ في الواقع هو وسيط إدخال ولكن واجهة كبيرة واحدة من أكثر ما يصل إلى التاريخ.


باراكورف هو حر ومنذ عام 2008. مساعدتنا على الخروج ومعدل المحتوى لدينا!


تحديثات المدونة.


انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.


الميكانيكية الاتجاه استراتيجية التداول: إدخالات التكيف باستخدام تسريع منصات التشغيل.


التحركات المقاسة على فواصل الاتجاه: أهداف السعر، إعادة تصميم.


خطة القرار - عملية بديلة لدخول التجارة.


تصبح قارئ الرسم البياني بطلاقة - الوضوح في العمل السعر.


مناقشة ليتل ولكن على نطاق واسع المستخدمة نقل.


A السعر العمل قواعد التاجر 14 للبقاء على قيد الحياة.


سد الفجوة بين التعلم والتطبيق في التداول.


رجل مكفوفين يقود سيارة.


كل شيء عن خطوط الاتجاه قطري: الاختلافات & أمب؛ كيفية استخدامها.


الموت حسب الرأي.


كل التهم التجارة: شك ردود الفعل الأولية الخاصة بك.


فقدان النقد تداول العملات الأجنبية.


أساسيات نماذج وسيط الفوركس بالتجزئة.


كيفية تجنب الحصول على ذبح بواسطة V القيعان والقيعان.


دليل 101 ل تريندلينس الداخلية.


بالطبع #crypto ليس سلة الوحيدة من العملات الحصول على خرطوم هذه الأيام. #DollarIndex كل ساعة. # كوموديتيز ... https://t. co/CBI8keUhyCyesterday آخر 2 أيام من #cryptocurrency باختصارRyanHolidayhttps: //t. co/SJ3GPFVz89yesterday وأنا أعتقد حرفيا أن هذا كان مزحة عندما رأيت ذلك. https://t. co/yBXUXqCzmlyesterday.


انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.


ابدأ الكتابة واضغط على إنتر للبحث.


تحديثات المدونة.


100٪ فريدة من نوعها، وقابلة للتنفيذ، واستراتيجيات قابلة للحياة. التحليل الفني / الأساسي / إنترماركيت. دائما مجاني.

Comments

Popular Posts