رمب حساب الفوركس


النظر في الصين ™ رنمينبي للتسوية الدولية وتداول العملات الأجنبية المادة.
بقلم بيل كاماردا.
في 1 أكتوبر 2018، أضاف صندوق النقد الدولي الرنمينبي الصيني 1 (رمب) إلى النخبة سلة السحب الخاصة من العملات، جنبا إلى جنب مع الدولار الأمريكي واليورو والين والجنيه الاسترليني. وقال صندوق النقد الدولى ان هذا التغيير يعكس تقدم الصين فى اصلاح انظمتها النقدية والنقدية والمالية، وتحسين البنية الاساسية لسوقها المالية. 2 وهذا يعني على المدى القصير أن بإمكان البلدان الآن إدراج أصول اليوان الصيني في احتياطيات النقد الأجنبي الرسمية، مما يسهل عليهم الوفاء بالمبادئ التوجيهية لصندوق النقد الدولي. 3 وبعيدا عن ذلك، فإن الإدراج في حقوق السحب الخاصة هو رمز لظهور RMB†™ كعملة دولية لتداول الفوركس وتسوية المعاملات التجارية العالمية.
يعتبر التقدم الجاري في RMB†هو اعتبار مهم للشركات المشاركة في أي تداول في العملات الأجنبية، وخاصة بالنسبة لأولئك الذين تشمل أنشطة تجارية أو عملات تجارية الصين.
استخدام يوان ينمو في التجارة وتجارة العملات.
ويأتي قرار صندوق النقد الدولي في سياق تزايد استخدام اليوان في تمويل التجارة والمدفوعات الدولية وتداول العملات الأجنبية. وفى التمويل التجارى، تعد العملة الصينية الثانية من بين العملات العالمية، مما يعكس التجارة الدولية الهائلة مع الصين. 4.
ومنذ عام 2018، وفقا لجمعية المقتفي الشهري رينمينبي تراينينغ تيليكومونيكاتيونس إنترناشونال إنترناشونال تيليكومونيكاتيون (s سويفت)، ارتفعت العملة الصينية من التاسعة إلى الخامسة في جميع أنحاء العالم في إجمالي المدفوعات المرسلة والمستلمة بالقيمة، دون احتساب المدفوعات من قبل البنوك المركزية. وخلال تلك الفترة، تجاوز سعر الكرونة السويدية (سيك)، والدولار الكندي، والفرنك السويسري (تشف)، والدولار الأسترالي (أود)، وباختصار خلال صيف 2018، وحتى الين الياباني. ويزداد استخدام الرنمينبي ببطء في بعض الأسواق (مثل فرنسا وسويسرا وألمانيا)، ويتسارع بسرعة في بلدان أخرى (مثل الإمارات العربية المتحدة). 5 وأفادت سويفت في مكان آخر أن 50 بلدا تستخدم الآن يوان مقابل 10 في المائة أو أكثر من تجارتها مع الصين. 6.
في الوقت نفسه، وفقا للبنك الدولي للتسويات الدولية (BIS†™) سبتمبر 2018 مسح البنك المركزي، يوان قد تضاعفت حصتها من المعاملات تداول العملات أوتك منذ عام 2018. وقد تجاوز البيزو المكسيك لتصبح العملة الأكثر نشاطا في السوق النامية على تبادل العملات الأجنبية ، وهي الآن الثامنة في تجارة العملات الأجنبية بين جميع العملات في جميع أنحاء العالم. ويشير تقرير بنك التسويات الدولية الى "ان ما يصل الى 95 فى المائة من حجم التداول فى الرنمينبى كان مقابل الدولار الامريكى". 7.
بناء البنية التحتية العالمية للعملة الدولية.
لتعزيز بنك الاحتياطي الفيدرالي في الخارج، بنك الصين المركزي Ђ "أذن البنك المركزي الصيني في" 18 البنوك المقاصة الرسمية الجديدة في جميع أنحاء العالم منذ ديسمبر كانون الاول عام 2018. وقد فتحت هذه في مواقع بما في ذلك تورونتو، بوينس آيرس، لندن، باريس، جوهانسبرغ، سيدني، سيول وتايبيه. 8 في سبتمبر 2018، أعلن بنك الشعب الصيني أول خدمات المقاصة والتسوية يوان في الولايات المتحدة 9.
وعلى الصعيد المحلي، ألغت الصين الحد الأقصى لعدد الشركات المسموح لها بتنفيذ مستوطنات يوان عبر الحدود. يجوز لأي شركة يسمح لها بالدخول في أعمال الاستيراد والتصدير أن تستقر باليوان، إلا إذا ظهرت على "قائمة الأسماء السوداء" (وفي هذه الحالة يمكن مراجعة معاملاتها بشكل فردي). كما تم تخفيف القيود على الاستثمارات المقومة باليوان من قبل الأجانب. 11.
وكما أشار يو يونج دينغ من معهد بنك التنمية الآسيوي، فإن الصين هي البلد الوحيد الذي قرر من تلقاء نفسه أن يجعل تدويل عملته أولوية وطنية. 12 وعند تحديد مدى انحراف تدويل العملة الصينية، يبدو أن السلطات الصينية تحقق التوازن بين فوائد ومخاطر التحرير، 13 وتحدد بدقة قراراتها وفقا لذلك.
وهي تواجه عقبات كبيرة، ليس أقلها استمرار الضغط الهبوطي على قيمة العملة الصينية على تبادلات العملات الأجنبية منذ أن بلغت ذروتها مقابل الدولار الأمريكي في أوائل عام 2018. بعض مراقبي السوق يعتقدون أن الرنمينبي يواجه رياحا معاكسة للقطاع المصرفي قد تتطلب إنقاذ الحكومة، 14 فضلا عن زيادة الضغوط الحمائية في الولايات المتحدة 15 وأماكن أخرى. إذا أدت هذه الأحداث إلى مزيد من التخفيضات في قيمة RMB†™، يمكن أن تواجه الصين تسارع هروب رأس المال، 16 تعميق المعارضة الداخلية للقضاء التام على ضوابط رأس المال.
التعامل في يوان.
جعلت الإصلاحات الصينيين من السهل على الشركات التي تعمل في الصين لتسوية معاملاتهم في يوان إذا رغبوا في ذلك. ويرحب العديد من شركائها التجاريين الصينيين بهذا، وقد يقدم البعض حتى خصومات إذا كانوا يستطيعون دفع الفواتير بالريال. (17) قدر البنك المركزي الصيني أن المعاملات بالدولار الأمريكي قد تضيف من 2 إلى 3 في المائة في المصروفات الإدارية وحدها. 18.
غير أن خطر تقلبات أسعار العملات لا يزال يمثل قضية هامة. توجد سيارات التحوط. وبطبيعة الحال، هذه لديها تكاليفها الخاصة. وعند اتخاذ القرار بشأن التعامل مع الرنمينبي أو بعملة أخرى، قد ترغب الشركات في إجراء تقييمات دقيقة وفي الوقت المناسب حول مخاطر العملة.
الوجبات الجاهزة.
كما الاصلاحات المالية والسوقية للصين تتحرك إلى الأمام، يوان هو الظهور كعملة دولية رائدة. أصبح من الأسهل بكثير للشركات الدولية وتجار العملات للتعامل في العملة المحلية في الصين. قد ترغب الشركات الدولية في النظر بعناية في مخاطر العملة في وضع خططها الخاصة لتداول العملات الأجنبية وتسويتها.
المؤلف.
بيل كاماردا هو كاتب محترف مع أكثر من 30 عاماЂЂ ™ الخبرة مع التركيز على الأعمال والتكنولوجيا. وهو مؤلف أو شارك في تأليف 19 كتابا عن تكنولوجيا المعلومات وكتب للعملاء بما في ذلك أمريكان إكسبريس بريفات بانك، إرنست & أمب؛ يونغ، فينانسيال تيمس كنولدج و عب.
1. الرنمينبي هو اسم العملة الصينية. اليوان هو الوحدة الرئيسية في الرنمينبي. وهذا يخلق أحيانا ارتباكا للقراء في بلدان مثل الولايات المتحدة، التي يكون لعملتها ووحدتها الأساسية نفس الاسم (الدولار).
7 - مسح المصارف المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات: معدل دوران العملات الأجنبية في نيسان / أبريل 2018، بنك التسويات الدولية؛ مكرر / سنة النشر / rpfx16fx. pdf.
9. "الفريق العامل المعني بتجارة الرنمينبى الأمريكي والتخليص يشيد بتعيين بنك المقاصة الأمريكي"، مجموعة العمل المعنية بتداول الرنمينبى الأمريكي والتخليص. HTTPS: // rmbusawg / العمل في مجموعات لنا-يوان المتاجرة المعلومات تحيي-تعيين لنا المقاصة البنوك /
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
معدلات سلبية الجزء 5: في الأعمال التجارية الدولية، في محاولة لتجنب لهم قد تجلب حول العالم غير النقدي.
أوامر المال الدولية: لا يزال وسيلة موثوق بها لإرسال الأموال في الخارج.
كريبتوكيرنسيز وإمكاناتها كما حلول المدفوعات العالمية.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

حساب الفوركس في رمب
يؤدي النقر على هذا الرابط إلى توجيهك إلى موقع ويب غير مرتبط ب هسك، وقد تخضع لشروط الاستخدام الخاصة به.
يوان الموقع - الشروط والأحكام.
الاحكام والشروط العامة.
من خلال الوصول إلى صفحات هذا الموقع ("الموقع")، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام ("الشروط والأحكام"). قبل استخدام هذا الموقع، يجب أن تقرأ بعناية البنود والشروط.
يتم تشغيل هذا الموقع من قبل بنك هسك بلك. تأسس بنك هسك في إنجلترا وويلز، وتم تأسيسه في 8 ميدان كندا، لندن E14 5HQ وهو مكتبه المسجل. يتم تنظيم بنك هسك بلك من قبل هيئة الخدمات المالية وهو مسجل في سجل هيئة الخدمات المالية مع رقم التسجيل التالي: 114216. رقم ضريبة القيمة المضافة المسجل لدى بنك هسك هو غب 365684514 ورقم سجل الشركة هو 14259.
بنك هسك هو عضو في برنامج أمين المظالم المالي ويشترك في قانون البنوك وقانون الخدمات المصرفية للشركات.
في هذه الوثيقة:
إن الإشارات إلى "أنت" و "أنت" و "لك" هي مراجع لك، والشخص (الأشخاص) الذين يدخلون إلى هذا الموقع يشير إلى "نحن" و "نحن" و "لدينا" هي إشارات إلى بنك هسك بلك المراجع إلى "هسك المجموعة "تعني شركة إتش إس بي سي القابضة ش. م.ع. وشركاتها التابعة والشركات التابعة لها من وقت آلخر. إن اإلشارة إلى "مجموعة هسك" تعني شركة هسك القابضة ش. م.ع. وشركاتها التابعة والشركات التابعة لها من وقت آلخر تشير مراجع "معلومات السوق" في هذا الموقع إلى خدمات السوق واألبحاث ذات الصلة. تتضمن معلومات السوق، على سبيل المثال لا الحصر، البحوث العالمية، وعروض السندات، وبيانات السوق، وتعليق السوق، والأفكار التجارية.
يمكن الاطلاع على بيان الخصوصية وحماية البيانات (بما في ذلك سياسة ملفات تعريف الارتباط) من خلال النقر على الرابط المحدد أدناه وتعتبر تعتبر مدمجة في البنود والشروط.
لاحظ أن المنتجات والخدمات المحددة التي يقدمها أي عضو من أعضاء مجموعة هسك قد تكون لها شروط وأحكام خاصة بها والتي ستشكل الاتفاقية القانونية بينك وبين ذلك العضو في مجموعة هسك. يجب عليك قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل الحصول على المنتج أو الخدمة من هذا العضو في مجموعة هسك.
يجوز لنا تغيير البنود والشروط في أي وقت عن طريق تحديث هذه الصفحات. إنك توافق على مراجعة أي شروط وأحكام سارية بشكل منتظم، وأن استخدامك لأي جزء من هذا الموقع سيكون خاضعا لأي تغييرات من هذا القبيل بمجرد إجرائها.
توفر الموقع والمنتجات والخدمات.
قد يتم تعليق المحتوى، بما في ذلك تخطيط هذا الموقع أو المنتجات أو الخدمات المتوفرة عبر هذا الموقع كليا أو جزئيا أو سحبه أو تغييره في أي وقت. نحن نحتفظ بالحق في أي وقت للتعليق الفوري لتوفير كل أو أي جزء من هذا الموقع لك و / أو منع وصولك إلى هذا الموقع.
تقديم الخدمات أو المنتجات المالية.
لا تتوفر جميع المنتجات والخدمات التي يمكنك عرضها عبر الموقع في جميع المواقع الجغرافية. يحتفظ عضو مجموعة هسك ذات الصلة بالحق في اتخاذ القرار النهائي بشأن ما إذا كنت مؤهلا للحصول على أي منتج أو خدمة معينة.
معلومات المتجر.
ولا يقصد بخدمات معلومات السوق تقديم المشورة المهنية ولا ينبغي الاعتماد عليها في هذا الصدد. وينصح الأشخاص الذين يصلون إلى هذه الصفحات بالحصول على المشورة المهنية المناسبة عند الاقتضاء. ولم يولى أي اعتبار للأهداف الاستثمارية الخاصة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة لأي متلق.
معلومات السوق لا وينبغي أن لا تفسر على أنها عرض لبيع أو التماس عرض لشراء أو الاشتراك في أي استثمار. يتم الحصول على معلومات السوق من مصادر يعتقد أنها موثوقة ولكن لم يتم التحقق منها بشكل مستقل. لا ضمان أو تمثيل أو ضمان ولا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن دقتها أو اكتمالها.
الاعتماد على المعلومات.
تعبر عن رأي هسك فقط وتخضع للتغيير دون إشعار. المعلومات أو الآراء الواردة في هذا الموقع لا تشكل عرضا لبيع أو التماس أو عرض لشراء أي أوراق مالية أو أدوات مالية أو المشورة الاستثمارية أو أي نصيحة أو توصية فيما يتعلق بهذه الأوراق المالية أو غيرها من الأدوات المالية.
يجب عليك أن تسعى إلى الاعتماد بأي شكل من الأشكال على أي محتوى الواردة في هذا الموقع، كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.
وتستند المعلومات الواردة في هذا الموقع على فهم القانون الحالي والتنظيم والممارسات الضريبية في وقت الذهاب للضغط. قد تؤثر التغييرات المستقبلية في القانون أو اللوائح أو الممارسات الضريبية على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
قبل اتخاذ أي قرار أو اتخاذ أي إجراء من شأنه أن يؤثر عليك أو على الشؤون المالية أو الأعمال التجارية الخاصة بك، يجب عليك دائما استشارة المستشارين المؤهلين تأهيلا مناسبا (ق) للحصول على المشورة المالية والقانونية والمحاسبية والضريبية وغيرها من المشورة المناسبة.
الأداء الاستثماري.
يرجى ملاحظة أن قيمة الاستثمارات والدخل المستمدة منها قد تتقلب وقد لا يسترد المستثمر المبلغ المستثمرة أصلا. حيث يظهر الأداء السابق فإنه يشير إلى الماضي، ولا ينبغي أن ينظر إليه على أنه مؤشر على الأداء في المستقبل. قد تنخفض القيمة وأي دخل ناتج عن أي استثمار مشار إليه في هذا الموقع وكذلك إلى أعلى. على وجه الخصوص قد لا تحصل على المبلغ الكامل المستثمر. حيث يتم الاحتفاظ الأوراق المالية في الخارج، فإن سعر الصرف قد يؤدي إلى ارتفاع قيمة الاستثمار وكذلك إلى أسفل. أي توقعات أو توقعات أو أهداف إرشادية فقط وليس مضمونا بأي شكل من الأشكال. نحن لا نقبل أي مسؤولية عن أي فشل في تلبية مثل هذه التوقعات، توقعات أو الهدف.
وفي حالة الاستثمارات التي لا يوجد سوق معترف بها قد يكون من الصعب على المستثمرين بيع استثماراتهم أو الحصول على معلومات موثوقة عن قيمتها أو مدى المخاطر التي تتعرض لها.
الفائدة من قبل أعضاء مجموعة هسك.
يجوز لأعضاء مجموعة هسك و / أو موظفيها ومديريها وموظفيها أن يمتلكوا أو يكون لديهم مناصب في أي أوراق مالية مذكورة في هذا الموقع (أو في أي استثمار ذي صلة) ويجوز لهم من وقت لآخر إضافة أو التصرف في أي من هذه الأوراق المالية (أو الاستثمار ).
قد يكون أعضاء مجموعة هسك بمثابة صانع السوق أو قد تعهدوا بالتزام الاكتتاب في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الموقع (أو في أي استثمار ذات الصلة).
ويجوز لشركة هسك بيع الأوراق المالية أو شرائها من العملاء على أساس رئيسي، كما يجوز لها أن تؤدي أو تسعى إلى أداء الخدمات المصرفية الاستثمارية أو خدمات الاكتتاب لتلك الشركات أو المتعلقة بها. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة أو توزيعها، كليا أو جزئيا، لأي غرض من الأغراض.
أي ضمانات.
بخلاف الضمانات والتمثيلات الواردة في الشروط والشرط، يتم استثناء جميع الضمانات والضمانات الأخرى، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية، إلى أقصى حد يسمح به القانون. استخدام الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة.
في حين أننا قد اتخذنا خطوات معقولة لضمان دقة، العملة، وصحة توافر واكتمال المعلومات الواردة في الموقع، وتقدم المعلومات على أساس "كما هي" و "كما هو متاح".
نحن لا نعتبر أو نضمن أن الموقع سوف تكون متاحة وتلبية الاحتياجات الخاصة بك، أن الوصول سوف تكون دون انقطاع، وأنه لن يكون هناك أي تأخير أو إخفاقات أو أخطاء أو سهو أو فقدان المعلومات المنقولة، أنه لا توجد فيروسات أو غيرها من الخصائص الملوثة أو المدمرة سوف تنتقل أو أنه لن يحدث أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بك. وتتحمل أنت وحدك المسؤولية عن توفير الحماية الكافية والنسخ الاحتياطي للبيانات و / أو المعدات واتخاذ الاحتياطات المعقولة والمناسبة لإجراء فحوصات عن فيروسات الكمبيوتر أو غيرها من الخصائص المدمرة.
نحن لا نقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو وظائف أو أداء أي برنامج طرف ثالث التي يمكن استخدامها في اتصال مع الموقع.
كلمات المرور والأمن.
من أجل استخدام الموقع أو جزء واحد أو أكثر منه، قد يطلب منك أن تصبح مستخدما مسجلا. لكي تصبح مستخدما مسجلا، ستحتاج إلى واحد أو أكثر مما يلي، أي اسم المستخدم المسجل وكلمة المرور وجهاز الأمان ومعرف الأمان الآخر (كلمة المرور) وفقا لإجراءاتنا المعمول بها من وقت لآخر.
يجب أن تخبرنا على الفور بأي وصول غير مصرح به إلى الموقع باستخدام كلمة المرور أو أي معاملة أو تعليمات غير مصرح بها تعلمها، أو إذا كنت تشك في أن شخصا آخر يعرف كلمة المرور الخاصة بك.
أنت مسؤول بالكامل عن استخدام الموقع من قبل أي شخص باستخدام كلمة المرور الخاصة بك. نحن نحتفظ بالحق في تعليق الدخول إلى الموقع في حال نشك في أن شخصا غير مصرح له يحاول الدخول إلى الموقع باستخدام كلمة المرور.
مواقع الأطراف الثالثة والتأييدات.
حيث أننا نقدم وصلات النص التشعبي إلى مواقع أخرى على شبكة الإنترنت، ونحن نفعل ذلك لأغراض المعلومات فقط. نحن لسنا مسؤولين عن محتوى أي مواقع أو صفحات من أطراف ثالثة مرتبطة أو من هذا الموقع. يجب أن تكون الروابط التالية إلى أي مواقع ويب أو صفحات من أطراف ثالثة على مسؤوليتك الخاصة. نحن لن نكون مسؤولين أو مسؤولين عن أي أضرار أو بأي طريقة أخرى فيما يتعلق بهذه الروابط من تلك المواقع أو الصفحات.
وصلات لمواقع البرامج القابلة للتنزيل طرف ثالث هي للراحة فقط، ونحن لسنا مسؤولين ولا نحن مسؤولون عن أي صعوبات أو عواقب المرتبطة تحميل هذا البرنامج. أنت مسؤول عن الحصول على جميع التراخيص اللازمة لاستخدام مثل هذه البرامج، ونحن لا تعطي أي ترخيص ضمني أو الضمان فيما يتعلق الحصول على أو استخدام مثل هذه البرامج على الإطلاق.
لا يعبر عن أي تأييد أو موافقة أو مسؤولية عن ملاءمة أي طرف ثالث أو مشورته أو آرائه أو معلوماته أو منتجاته أو خدماته من خلال أي معلومات على هذا الموقع أو عن طريق أي ارتباطات تشعبية من وإلى أي مواقع أو صفحات خارجية.
روابط لموقعنا.
لا يجوز لك ولا لأي طرف آخر استخدام أي جزء من هذا الموقع على أي موقع آخر، أو ربط أي موقع آخر لهذا الموقع، دون الحصول على إذن كتابي مسبق. نحن لسنا مسؤولين عن إنشاء أي رابط من موقع طرف ثالث لموقعنا.
حقوق الملكية الفكرية.
جميع حقوق الملكية الفكرية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر وحقوق قاعدة البيانات وحقوق التصميم وبراءات الاختراع والعلامات التجارية) مملوكة لنا أو مرخصة لنا ما لم ينص على خلاف ذلك.
هسك والشعار السداسي هي عالمات تجارية لشركة هسك هولدينغز بي إل سي وجميع حقوقها ومنافعها في شركة هسك القابضة.
يمكنك طباعة مقتطفات من هذا الموقع أو نسخها أو تنزيلها أو تخزينها مؤقتا للاستخدام الشخصي أو لمساعدتك في استخدام منتجاتنا وخدماتنا. يجب عدم تغيير أي مقتطف تم الحصول عليه من هذا الموقع بأي شكل من الأشكال. يحظر أي استخدام آخر إلا إذا حصلت أولا على إذن كتابي. دون تقييد ما سبق، إلا إذا حصلت أولا على موافقتنا الخطية، لا يجوز لك إعادة إنتاج أو تعديل أو تكييف أو نقل أو نشر أو بث أو إنشاء أعمال مشتقة أو تخزين أو أرشفة أو بأي شكل من الأشكال استغلال كل أو أي جزء من هذا الموقع.
الإنترنت والبريد الإلكتروني الاتصالات.
لا يمكن ضمان الرسائل المرسلة عبر الإنترنت (بما في ذلك البريد الإلكتروني) لتكون آمنة تماما لأنها عرضة لاحتمال الاعتراض أو الرصد أو التأخير أو الخسارة أو التغيير.
لا نحن ولا أي عضو آخر في مجموعة هسك مسؤولون عن أي من هذه الرسائل ولا مسؤولين لك أو لأي شخص آخر عن أي أضرار أو خلاف ذلك فيما يتعلق بأي رسائل مرسلة من قبلك لنا أو أي طرف آخر أو أية رسائل مرسلة أو يبدو أنها ترسل من قبلنا أو أي طرف ثالث لك عبر الإنترنت (بما في ذلك البريد الإلكتروني). يجب عدم تضمين أي معلومات حساسة أو سرية في مثل هذه الرسائل.
رصدنا للاتصالات.
لمساعدتنا في تحسين خدماتنا ولصالح الأمن، يمكننا مراقبة و / أو تسجيل الاتصالات (سواء عبر الإنترنت أو الهاتف أو غير ذلك) بينك وبيننا. جميع التسجيلات هي ملكنا الوحيد.
متنوع.
يجب إرسال أي إشعار يتم تقديمه بموجب هذه الشروط والأحكام عن طريق البريد أو التلكس أو البريد الإلكتروني أو الفاكس إلى العنوان الذي أخطر به الطرف المتلقي مؤخرا. ويعتبر استلام الإشعار حاضرا وقت تسليم الإشعار في الدورة العادية أو نقله. إذا وجد أي جزء من هذه الشروط والأحكام من قبل أي محكمة أو سلطة مختصة أخرى أن تكون باطلة أو غير قانونية أو غير قابلة للتنفيذ فإن ذلك الجزء يقطع من بقية الشروط التي يجب أن تظل صالحة وقابلة للتنفيذ إلى أقصى حد يسمح به القانون.
استبعاد مسؤوليتنا.
لن يكون نحن أو أي عضو من أعضاء مجموعة هسك مسؤولين عن أي ضرر أو خسارة أو مسؤولية (سواء نشأت في العقد أو الضرر، بما في ذلك الإهمال، أو غير ذلك) الناشئة عن أو فيما يتعلق ب (أ) استخدامك لهذا الموقع؛ (ب) اعتمادك أو عدم قدرتك على استخدام المعلومات أو المنتجات أو الخدمات على هذا الموقع؛ و / أو (ج) أي فشل في الأداء أو الخطأ أو الحذف أو الانقطاع أو العيب أو تأخير التشغيل أو الإرسال أو فيروس الكمبيوتر أو فشل النظام أو النظام في هذا الموقع أو استخدامك أو محاولة استخدامه.
تنطبق الاستثناءات المذكورة أعلاه على أي ضرر مباشر أو غير مباشر أو خاص أو عرضي أو تبعي أو يتكون من خسارة في الأرباح أو نشاط تجاري أو فرصة أو بيانات. تنطبق جميع الاستثناءات المذكورة أعلاه حتى إذا كنت قد أبلغتنا أو أي عضو آخر في مجموعة هسك بإمكانية الأنواع المذكورة أعلاه من الضرر أو الخسارة أو المسؤولية. لا يوجد في هذه الشروط ما يستثني أو يحد من مسؤولية أي عضو في مجموعة هسك فيما يتعلق بالغش أو الإصابة الشخصية أو الوفاة.
القانون الذي يحكم.
تخضع هذه الشروط والأحكام لتفسيرها وفقا لقوانين إنجلترا وويلز. سيكون للمحاكم في إنجلترا وويلز ولاية قضائية غير حصرية فيما يتعلق بأي نزاع قد ينشأ فيما يتعلق بالشروط والأحكام أو استخدامك لهذا الموقع.
طلبات البحث.
إذا كنت ترغب في الاتصال ببنك هسك بلك، يرجى الرجوع إلى الرابط اتصل بنا والتي يمكن العثور عليها في كل صفحة من صفحات الموقع.
بيان الخصوصية وحماية البيانات.
وقد تم بناء أعمال هسك على الثقة بيننا وبين عملائنا. للحفاظ على سرية جميع المعلومات التي تقدمها لنا، نلتزم بما يلي فيما يتعلق بهذه المعلومات:
سيقوم هسك فقط بجمع المعلومات التي يعتقد أنها ذات صلة ومطلوبة لفهم احتياجات العميل المالية وإجراء أعمال هسك. سيستخدم هسك المعلومات لتزويد العملاء بخدمات وخدمات أفضل للعملاء. قد يقوم هسك بتمرير المعلومات إلى شركات أو وكلاء مجموعة هسك الأخرى، وفقا لما يسمح به القانون. لن يقوم بنك هسك بالإفصاح عن المعلومات لأي منظمة خارجية ما لم يكن لدى هسك موافقة العملاء أو يطلبها القانون أو سبق أن أبلغ العميل بذلك. قد يطلب من هسك، من وقت لآخر، الكشف عن المعلومات إلى الهيئات أو الهيئات الحكومية أو القضائية أو الجهات التنظيمية في هسك ولكن لن يقوم هسك بذلك إلا تحت السلطة الصحيحة. يهدف هسك إلى تحديث المعلومات باستمرار. يحافظ هسك على أنظمة أمنية صارمة مصممة لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات من قبل أي شخص، بما في ذلك موظفي هسك. جميع شركات مجموعة هسك، أو موظفي هسك وجميع الأطراف الثالثة التي يسمح لهم بالوصول إلى المعلومات مطالبون بالتحديد بمراعاة التزامات سرية هسك.
تعتبر المراجع أعلاه إلى "المعلومات" بيانات شخصية.
من خلال الحفاظ على التزامنا بهذه المبادئ، سنضمن احترامنا للثقة المتأصلة التي تضعها في هسك.
قد يتم الكشف عن بياناتك الشخصية أو نقلها في جميع أنحاء العالم إلى وكلاء أو أطراف ثالثة مخولين بالعمل نيابة عنا أو أعضاء آخرين في مجموعة هسك أو إلى أطراف ثالثة بما في ذلك مقاولينا من الباطن، لأغراض: تقديم الخدمات لك أو للشركة / المؤسسة التي و / أو تقديم الخدمات و / أو تطوير علاقتنا مع تلك الشركة أو المنظمة أو التحقق من هويتك ومنع الجريمة واكتشافها والامتثال للهيئات التنظيمية الحكومية أو غير الحكومية أو أمين المظالم المناسب.
بقبولك للشروط والأحكام، يتم التعامل معك على أنه قد وافق على الكشف عن ومعالجة وتخزين ونقل البيانات الشخصية الخاصة بك بالطريقة المذكورة أعلاه.
يجب أن تقرأ سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام هسك وشركائنا الموثوق بهم ملفات تعريف الارتباط، والتي هي ذات صلة بالأمن عبر الإنترنت. نحن نستخدم الكوكيز لجعل موقعنا أكثر أمنا وأسهل للاستخدام.
بيان الخصوصية وحماية البيانات.
وقد تم بناء أعمال هسك على الثقة بيننا وبين عملائنا. للحفاظ على سرية جميع المعلومات التي تقدمها لنا، نلتزم بما يلي فيما يتعلق بهذه المعلومات:
سيقوم هسك فقط بجمع المعلومات التي يعتقد أنها ذات صلة ومطلوبة لفهم احتياجات العميل المالية وإجراء أعمال هسك. سيستخدم هسك المعلومات لتزويد العملاء بخدمات وخدمات أفضل للعملاء. قد يقوم هسك بتمرير المعلومات إلى شركات أو وكلاء مجموعة هسك الأخرى، وفقا لما يسمح به القانون. لن يقوم بنك هسك بالإفصاح عن المعلومات لأي منظمة خارجية ما لم يكن لدى هسك موافقة العملاء أو يطلبها القانون أو سبق أن أبلغ العميل بذلك. قد يطلب من هسك، من وقت لآخر، الكشف عن المعلومات إلى الهيئات أو الهيئات الحكومية أو القضائية أو الجهات التنظيمية في هسك ولكن لن يقوم هسك بذلك إلا تحت السلطة الصحيحة. يهدف هسك إلى تحديث المعلومات باستمرار. يحافظ هسك على أنظمة أمنية صارمة مصممة لمنع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات من قبل أي شخص، بما في ذلك موظفي هسك. جميع شركات مجموعة هسك، أو موظفي هسك وجميع الأطراف الثالثة التي يسمح لهم بالوصول إلى المعلومات مطالبون بالتحديد بمراعاة التزامات سرية هسك.
تعتبر المراجع أعلاه إلى "المعلومات" بيانات شخصية.
من خلال الحفاظ على التزامنا بهذه المبادئ، سنضمن احترامنا للثقة المتأصلة التي تضعها في هسك.
قد يتم الكشف عن بياناتك الشخصية أو نقلها في جميع أنحاء العالم إلى وكلاء أو أطراف ثالثة مخولين بالعمل نيابة عنا أو لغيرهم من أعضاء مجموعة هسك أو إلى أطراف ثالثة بما في ذلك مقاولينا من الباطن، لأغراض: تقديم الخدمات للشركة / المؤسسة التي تمثلها و / أو خدمة و / أو تطوير علاقتنا مع تلك الشركة / المنظمة أو لك، والتحقق من هويتك، ومنع واكتشاف الجريمة والامتثال للهيئات التنظيمية الحكومية وغير الحكومية المناسبة أو أمين المظالم.
بقبولك للشروط والأحكام، يتم التعامل معك على أنه قد وافق على الكشف عن ومعالجة وتخزين ونقل البيانات الشخصية الخاصة بك بالطريقة المذكورة أعلاه.
يجب أن تقرأ سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا لمعرفة المزيد حول كيفية استخدام هسك وشركائنا الموثوق بهم ملفات تعريف الارتباط، والتي هي ذات صلة بالأمن عبر الإنترنت. نحن نستخدم الكوكيز لجعل موقعنا أكثر أمنا وأسهل للاستخدام.
يوان مخاطر محددة ل يوان المنتجات: مساعدة.
الرنمينبي (رمب) حاليا لا يمكن تحويلها بحرية وتحويل يوان من خلال البنوك في هونغ كونغ يخضع لقيود معينة. وينبغي تذكير العملاء من مخاطر التحويل في المنتجات يوان. وبالإضافة إلى ذلك، هناك مخاطر السيولة المرتبطة بمنتجات يوان، وخاصة إذا لم يكن لهذه الاستثمارات سوق ثانوية نشطة وأسعارها لديها عرض أسعار / عرض كبير. منتجات يوان في هونغ كونغ مقومة واستقر في يوان يمكن تسليمها في هونغ كونغ، وهو ما يمثل السوق الذي يختلف عن ذلك من أن يوان تسليمها في البر الرئيسى للصين. للعملاء الفرديين، وتحويل يوان يخضع للحد اليومي في هونغ كونغ، قد يكون للعملاء للسماح الوقت لتحويل يوان من / إلى عملة أخرى من مبلغ يتجاوز الحد اليومي. يرجى الرجوع إلى وثائق الطرح للمنتجات يوان المعنية لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك عوامل الخطر.
تم إصدار هذه الوثيقة من قبل بنك إتش إس بي سي ش. م.ع. لا يقدم هسك أي تعهد أو ضمان (صريح أو ضمني) من أي نوع فيما يتعلق بكتمال أو دقة أي معلومات أو إسقاط أو تمثيل أو ضمان (صريح أو ضمني) في، أو إغفال من هذه الوثيقة. لا تقبل أي مسؤولية مهما كانت عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذه الوثيقة. لا تشكل هذه الوثيقة عرضا أو استدراجا أو مشورة يجب أن تدخل فيها أو شراء أو بيع أي ضمان أو سلعة أو أي منتج استثماري أو اتفاق استثمار آخر أو أي عقد أو اتفاق أو هيكل آخر أيا كان. ولم يولى أي اعتبار للأهداف الاستثمارية الخاصة أو الحالة المالية أو الاحتياجات الخاصة لأي متلق. ما لم يسمح القانون الحاكم بخلاف ذلك، يجب عليك الاتصال بأحد أعضاء مجموعة هسك في نطاق اختصاصك المحلي إذا كنت ترغب في استخدام خدمات مجموعة هسك المذكورة في هذا المستند.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
قد يوجهك هذا الرابط إلى موقع آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة بنود وشروط الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام مركز موارد يوان.
يؤدي النقر على هذا الرابط إلى توجيهك إلى موقع ويب غير مرتبط ب هسك، وقد تخضع لشروط الاستخدام الخاصة به.
هذا الفيديو غير موجود في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.

حساب الفوركس في رمب
ونحن نعلم أن عملائنا يواجهون تعرضات لا يمكن التنبؤ بها، وتكاليف غير متوقعة، وأنظمة مراقبة الصرف المتطورة، والمخاطر السياسية أو القانونية أو النظامية الدولية والعديد من الحواجز التجارية في عملياتهم اليومية. كشركة رائدة في السوق في مجال النقد الأجنبي، هو هدفنا لفهم الاستيراد أو التصدير دورة الأعمال وجعل التعامل في النقد الأجنبي سلس.
وتعترف فرق التعامل المهنية لدينا صناع السوق في قطاع الصرف الأجنبي في جنوب أفريقيا. نحن نقدم خدمة شاملة للعملاء من الشركات والمؤسسات، والبنوك المحلية وغير المقيمة، وتدعمها إدارة المخاطر المهنية والخدمات الإدارية.
نحن نقدم تغطية للعملاء إلى الأمام لإدارة الآثار السلبية المحتملة لتحركات العملة على مصادر دخلهم. إن تداول هذه المعاملات وإدارتها بشكل حيوي يوفر عنصرا إضافيا من المرونة.
تداول العملات الأجنبية.
لدينا عملاء صرف العملات الأجنبية يوان الحصول على فريق من ذوي الخبرة من تجار العملاء (عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني ومنصة الرقمية لدينا، وتسريع)، الذين يفهمون أعمالهم، وسوف تتخذ نهج محفظة لمعاملاتهم، وسوف توجه لهم نحو الحلول المثلى.
والعملات الأفريقية، ومجموعة العشرين.
واستكمالا لخزائننا في البلدان الثمانية في أفريقيا خارج جنوب أفريقيا، يقدم البنك الرنمينبي العملة الأفريقية ومجموعة العشرين التي تتعامل من غرفة التعامل مع جوهانسبرغ.
يمكن للشركات الصينية الآن إجراء معاملات رنمينبي عبر الحدود مع الأطراف المقابلة الدولية، مما يخلق فرصا في مجال حوكمة الشركات وإدارة النقد للشركات في جميع أنحاء أفريقيا. وبدأ الموردون الصينيون تدريجيا في دفع الفواتير بالعملة المحلية لتخفيف الخسائر التي تنشأ عن العودة إلى الوطن بسعر أقل من الدولار الأمريكي. ويمكن للمستوردين الكبار من الصين الآن استخدام نفوذهم للتفاوض بشأن تسعير أفضل استنادا إلى الفواتير بالرنمينبي.
Cross-border payments.
Our international operations team facilitate clients’ outward foreign exchange payments via our extensive correspondent banking network. We also offer a streamlined incoming payments process that ensures funds are credited to their Customer Foreign Currency (CFC) account within hours of the BoP form being signed.
Balance of Payments Reporting.
Balance of Payments Reporting (BoP Reporting) is an electronic message system used to report cross-border transactions to the South African Reserve Bank (SARB).
Accelerate digital dealing.
Accelerate is RMB’s digital foreign exchange dealing system that enables select South African businesses to deal simply and with greater speed. It also gives clients access to more information, and control over when specialist assistance is required. In essence, it allows more efficient dealing while complimenting a close relationship with RMB’s customer dealers. If an organisation has a foreign exchange turnover of more than ZAR7.5-m per annum they can contact the Accelerate team for more information.
Accelerate support team.
The Accelerate support team is available to assist with any questions clients may have.
Business hours are 07:30 to 17:30 from Monday to Thursday and 07:30 to 17:00 on Friday (excluding South African public holidays).
eForex online.
For a simple dealing and cross-border payment solution, our Internet-based eForex capabilities system facilitates foreign currency denominated outward payments to predetermined beneficiaries for recurring payments. It also applies to warehousing and authorisation of future value dated payments prior to payment date. Clients can create and maintain beneficiaries for outward payments online, while eForex provides inward cross-border payment settlement/deal and balance of payments information.

USD/RMB Pair.
The USD/RMB currency pairing is becoming more popular these days as traders have developed a greater interest in the rising Chinese economy. The RMB to USD pairing refers to the Renminbi to US Dollar, the Renminbi being the official currency of the People’ Republic of China. Although the Yuan (CNY) is the unit of currency, Renminbi is the overall name of the currency itself, the relationship between the two being similar to the terms Sterling and Pound for the UK’s currency. The word Renminbi translates as “people’s currency” whereas the meaning of Yuan is translated as “round.” The USD/RMB pairing is the eighth most traded in the international Forex market, and it is the most popular pairing that contains the Chinese currency. Overall, the Renminbi is the ninth most popular world currency for trading, and when combined with the US Dollar it is considered to be an exotic currency pair, which may be best suited to more experienced traders.
The Chinese Economy and the Yuan.
The sole currency of China is the Yuan, which is now the ninth most traded global currency overall, and the second most frequently used currency for global trade finance. Fifty countries use the Yuan in the settlement of 10% of their Chinese trades, and the currency is used more and more frequently for settling international financial transactions. The Yuan is regulated by the People’s Bank of China (PBC ) and is symbolised by the unit ¥. In the Forex market it is sometimes identified with the code RMB and sometimes with the code CNY, with CNH representing the offshore Yuan market. One Yuan consists of 10 Jiao, with every Jiao being made up of 10 Fen. The Yuan was established in 1948, and in 1983 the PBC was designated as the country’s central bank. The Renminbi Yuan has been reissued five times, the most recent of these being in 1999. The modern Yuan was introduced during the Chinese Civil War as a means of consolidating territory while providing a stable alternative to the CNP’s gold standard, which was responsible for the nation’s hyperinflation of the time. Initially, the Yuan was pegged to the US Dollar, but this was lifted during 2005, and the Yuan is now managed by setting a daily fix against several international currencies, the US Dollar being the key one, and this permitted it to trade within a band of 2%. This is a dirty float, or a managed float, and does not apply to the CNH market, which has a wider trading band. Since the Yuan unpegged from the Dollar, it has appreciated steadily against the majority of international currencies, and its international liquidity is improving.
The Chinese economy is the second largest in the world in terms of GDP, and the largest in terms of PPP. It makes up over 9% of global GDP, and is also the largest exporter of goods in the world. The country’s leading industries include furnishing, apparel, machinery, integrated circuits, and textiles. It mainly exports to the US, Japan, Hong Kong and South Korea. The nation’s primary imports include components for nuclear reactors, oil, machinery, medical equipment, motor vehicles, soy beans and metal ores, the majority of these being imported from South Korea, the US, Japan, Germany, Taiwan and Australia.
أوصت المراسلين الفوركس.
أوصت المراسلين الفوركس.
Facts About the US Dollar and the US Economy.
The US Dollar plays a vital and unique role within the world of international financial operations, being the most commonly accepted currency for reserves around the world, and also the key instrument in the settlement of international financial transactions. The Dollar is known as a stable currency, and as a result it is not only used by the US itself but also by a large number of smaller countries that have elected to use the Dollar as their form of currency rather than creating their own. Many more countries peg the value of their own currency to that of the US Dollar. The American currency is used to set the price of gold and other popular commodities, and is the currency chosen for the transaction of OPEC oil sales. These factors all combine to make the US Dollar the world’s most important currency, as well as the most frequently traded worldwide. The United States economy is the biggest in the world in nominal terms, but only the second biggest behind China in terms of PPP. The US represents 22% of the global nominal GDP, with a GDP of around $18 trillion. The US has a wealth of natural resources, and this combined with the nation’s high productivity and developed infrastructure has led to GDP growth at a stable rate. The USA is the world’s greatest producer of oil and natural gas as well as being the second greatest manufacturer in the world, being responsible for a fifth of the global manufacturing output. Its economy is also very dependent on its service industry, with a large number of the world’s most important companies having their headquarters in the USA.
Why Trade the USD/RMB?
The USD/RMB pair is considered to be an exotic one as it pairs the major US Dollar currency with the emerging Yuan. As this pairing is not traded as frequently as either the major or cross pairs, the cost of trading it will often be higher due to less liquidity in the market. There are nevertheless some advantages to trading an exotic pairing such as the USD/RMB:
Predictability – With the lower pace of trade and lower volume in this market, the action of prices is more predictable, with more discernible pip-wise movements and trading patterns. This make long-lasting trades a viable possibility. Fewer traders – The higher cost of USD/RMB transactions and the relative low exposure of this currency to the Forex trading community means that non-serious investors and speculators are often excluded from this market. This means that there are fewer traders, and those who commit to this market are confident and experienced. Diversification opportunities – ^The USD to RMB trade tends to attract experienced traders and investors who wish to diversify their portfolios. This market allows them to try out something more unusual that will bring in a higher level of profit when the trade works out successfully. Challenging opportunities – The uniqueness of the RMB to USD market represents a challenging opportunity for experienced Forex traders, enabling them to develop their own formula and strategy to achieve the greatest success in this unusual market.
Other Currency Pairs.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

Can You Trade the RMB?
توم ستريسغوث.
China tightly controls the value of its money, but investors can still speculate on the yuan.
The People's Republic of China strictly controls the exchange of its currency, the renminbi, sometimes called RMB. The "yuan," as it's also known, trades within a specified band, with the People's Bank of China setting this as an official exchange rate and not allowing its banks to deviate from that peg. You can still speculate on the currency in the foreign currency markets, and potentially could profit from a successful guess on the renminbi's future value against other major currencies, including the euro, Japanese yen and U. S. dollar.
Currency Rates and RMBs.
The RMB is a fixed-rate currency, in contrast to the dollar and other major currencies whose values "float" freely on the foreign-exchange markets. The People's Bank of China issues the Chinese currency and sets the "reference rate," a fixed exchange value that is not allowed to deviate more than 1 percent. في يوليو 2018، على سبيل المثال، حدد بنك الصين السعر المرجعي إلى 6.1751 يوان للدولار. وكلما قل عدد وحدات العملة التي يتم تبادلها مقابل الدولار، كلما زادت قوة تلك العملة، وهذه العملة "ربط" كانت ترتفع تدريجيا لعدة سنوات. If you believe the yuan will continue to rise, you could simply open a bank account denominated in Chinese money. One example is the EverBank World Currency Access Deposit, which earns interest and is available for IRA accounts. Of course, the yuan could go down, which would lower the relative value of the deposit you made.
Spot Market Trading.
Since the yuan still fluctuates within its narrow band, it is possible to trade the currency and earn a profit, or realize a loss, as the spot-market value changes. You can trade the RMB directly by setting up an online foreign-exchange trading account. After funding the account, you can trade currency pairs such as USD/CNY, which is the U. S. dollar versus the Chinese yuan. Going "long" on this pair means speculating that the dollar will rise against the yuan. "Shorting" the pair means you're guessing that the yuan will gain against the dollar.
الصناديق المتداولة في الأسواق.
If the fast-moving currency spot market is not your style, you can invest in the RMB more conservatively with an exchange-traded fund. These funds trade like a stock on the major exchanges, while holding a portfolio of futures contracts and other investments that fluctuate with the spot-market value of their focus currency. Examples include Market Vectors Chinese Renminbi/USD, the Wisdom Tree Dreyfus Chinese Yuan Fund, and CurrencyShares Chinese Renminbi. Exchange-traded funds will charge expenses that you should research in a fund prospectus before committing any of your risk capital.
Chinese Shares.
If you're more into long-term investment in the Chinese economy, you can also consider publicly traded companies that are either headquartered or do business in China. Many of these companies list on the New York Stock Exchange and other exchanges, and are as accessible to traders as a conventional U. S. stock. If the RMB rises in value against your U. S. dollars, so will the shares of Chinese companies, but the inverse is also true. As with any investment, there are risks for possible rewards. جنبا إلى جنب مع المضاربة على العملات، قد تتلقى مجموعة من دفعات الأرباح المدفوعة من قبل الشركات الأكثر ربحية ومربحة.
المراجع.
عن المؤلف.
مؤسس / رئيس الناشر المرجعي المبتكر أرشيف ليك، توم ستريسغوث كان صاحب العمل لحسابهم الخاص، بائع مستقل وكاتب مستقل في سوق المدرسة / المكتبة. حاصل على درجة البكالوريوس من ييل، ونشرت ستريسغوث أكثر من 100 أعمال التاريخ والسيرة الذاتية، والشؤون الجارية والجغرافيا للقراء الشباب.
قروض الصورة.
باناناستوك / باناناستوك / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
How to Measure FOREX Market Sentiment.
How to Invest in the Yen.
How Do Foreign Exchange Traders Make Money?
How to Hedge Forex.
المواد شعبية.
How to Buy Foreign Currency Investments.
كيف يمكنني تحديد سيولة الفوركس؟
فيلادلفيا للأوراق المالية العالمية خيارات العملات.
الفرق بين العملات الأجنبية الخيارات والعقود الآجلة.

Comments

Popular Posts