البلاتين تداول العملات الأجنبية


مرحبا بكم في مجموعة الفوركس البلاتينية.


أدفانسيمنت الخاص بك.


البلاتين الفوركس المجموعة هي شركة ديناميكية التي تطور وتدريب الأفراد على فهم والتجارة الفوركس دون الحاجة إلى معرفة كل ما الفوركس هو، في حد ذاتها.


نهجنا.


لقد اتخذنا دائما أيدي على النهج الذي المنجنيق الشركة على مر السنين لنرى نجاحا جيدا لعملائنا.


هل تريد أن تتعلم عن الفوركس؟


سوف نقوم بتدريب لك أن تكون ناجحا الفوركس التاجر.


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تقوم بتداول أسواق الفوركس. كما نقوم بتدريب الأفراد على تجهيزهم للنجاح في التجارة لأنفسهم. لقد حققنا نجاحا هائلا لجميع عملائنا ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. إذا كنت مهتما في معرفة تجارة الفوركس ثم كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.


جيتك واحدة من أفضل أنظمة التداول المتاحة لتداول الفوركس أسواق بنجاح.


مرحبا بكم في مجموعة الفوركس البلاتينية.


أدفانسيمنت الخاص بك.


البلاتين الفوركس المجموعة هي شركة ديناميكية التي تطور وتدريب الأفراد على فهم والتجارة الفوركس دون الحاجة إلى معرفة كل ما الفوركس هو، في حد ذاتها.


نهجنا.


لقد اتخذنا دائما أيدي على النهج الذي المنجنيق الشركة على مر السنين لنرى نجاحا جيدا لعملائنا.


هل تريد أن تتعلم عن الفوركس؟


سوف نقوم بتدريب لك أن تكون ناجحا الفوركس التاجر.


يرجى قراءة أدناه.


يطلب منك عرض الوثائق المرتبطة أدناه من القائم بونيس.


يرجى قراءة كل وثيقة وتحميل تلك التي تحتاج إلى ملء وإرسالها إلى القيم. سوف يكون المسؤول أيضا على اتصال معكم قريبا.


لعرض وثائق قوات الدفاع الشعبي سوف تحتاج إلى تحميل قارئ بدف هنا إذا كنت قد حصلت على ما يكفي من تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


مرحبا بكم في مجموعة البلاتين الفوركس.


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تقوم بتداول أسواق الفوركس. نحن أيضا تدريب الأفراد على تجهيز.


لهم على التجارة بنجاح لأنفسهم. لقد حققنا نجاحا هائلا لجميع عملائنا ويمكن أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. إذا كنت مهتما في معرفة تجارة الفوركس ثم كنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.


شراكة.


في سعينا إلى أن نكون كيان فوركس عالمي، فقد عقدنا شراكة مع كبار وسطاء الفوركس. أنها توفر لنا مع بنية تداول العملات الأجنبية للسماح لنا بالتداول في فوركس Markets. В.


ما هو الفوركس؟


وتتعامل أسواق النقد الأجنبي مع ما يقرب من 4.7 تريليون دولار أمريكي (أوسد) يوميا. هو أكبر سوق إلى حد بعيد. الفوركس هو تداول العملات من بلدان مختلفة من خلال الأسواق المالية. من خلال أن تصبح تاجر الفوركس يمكنك الحصول على قطعة من عمل هذه الأسواق مربحة للغاية ومثيرة.


مستقبلك في المستقبل.


في مجموعة بلاتينوم الفوركس نحن ملتزمون بتدريب الأفراد ليكونوا تجار الفوركس مستقل. في أي وقت من الأوقات على الإطلاق سيكون لديك المهارات اللازمة لرجال الأعمال التجارية رائعة.


شراء أو بيع.


عندما يتعلق الأمر بالعملات، المؤشرات المخصصة، التباين الهبوطي / الصاعد، الإيجابية والسلبية من الصعب معرفة ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك. ولهذا قمنا بتطوير خدمات تناسب الفرد واحتياجاته الخاصة. إذا كنت تريد أن تتعلم وتطوير مهارة تداول العملات الأجنبية أو تريد لكسب المال من دون مشاحنات من ساعات طويلة قضى لفهم الأجهزة الفنية والمخارج من النقد الاجنبى، والخيار لك.


الدعم العالمي.


واحدة من الجوانب الرئيسية لفريقنا هو توفير الدعم الذي تحتاجه عند التداول. لدينا على مدى السنوات الماضية مزورة علاقات تجارية وتجارية مع قادة العالم في الفوركس العالم من أجل توفير هذا الدعم.


هل ترغب في تعلم كيفية التداول مثل تاجر المهنية؟ ثم لدينا منتج جديد ومثير على العرض بالنسبة لك. و بفغ ماستر نظام تداول العملات الأجنبية. انقر فوق الصورة أدناه لمعرفة كل شيء عن ذلك.


"أدخل المواقف التجارية والتحكم في حساب التجارة الخاصة بك"


مجموعة البلاتين الفوركس هي شركة تجارية تتداول لنفسها. كما توفر مجموعة البلاتين الفوركس التدريب لجميع عملائها، وتعليمهم كيفية التجارة. تتم جميع عمليات التداول لدينا مع وسيط الفوركس المفضل لدينا من السهل الفوركس. عند التداول مع البلاتين الفوركس المجموعة كل ما عليك القيام به هو التسجيل مع وسيط لدينا المفضل ولها السيطرة الكاملة على حساب التجارة الخاصة بك. مجموعة البلاتين الفوركس توفر لك كل المساعدة التي تحتاجها للبدء. يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني قبل فتح حسابك مع سهلة الفوركس حتى أننا قد ننصح وفقا لذلك.


المزايا والميزات:


в-є إدارة حساب التداول الخاص بك.


в-є تحديد الدخل الخاص بك.


в-є هل السحب من حساب التجارة لك، عندما تريد.


в-є الحرة برامج التداول والتدريب.


افتح حسابك التجاري.


البقاء على رأس ما يحدث على التقويم الاقتصادي العالمي أدناه لمعرفة متى وكيفية التداول في سوق الفوركس.


كورتيسي أوف فكس ستريت سوق الفوركس - فستريت.


تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول العملات الأجنبية (أوتك ترادينغ) ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقد لا تكون مناسبة للجميع.


هذا ما يقوله عملاؤنا حول مجموعة الفوركس البلاتينية.


"لم أكن أعرف أن عالم الفوركس، سيغير حياتي، فبفضل فريق بي في جي الذي قدم لي التدريب العملي، كان من السهل بالنسبة لي أن أفسر وفهم الموظفين الودودين والمهنيين للغاية في فريق بفغ، فقط مكالمة هاتفية للمساعدة في المشاكل حساب التداول السهل الفوركس هو مناسب تماما للفرد الذي يرغب في أن يكون في السيطرة على تمويله الخاص. مع التدريب المناسب والتوجيه من بفغ، سوف تكون في وضع لتداول العيش وتحديد الدخل الخاص بك. فوركس التداول يوفر فرصا مالية ضخمة لأي فرد. غيرت الفوركس حياتي كثيرا أن أستطيع قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي ونفسي والقيام بالأشياء التي أحبها. لا مزيد من ساعات العمل الطويلة، والتحولات، والعمل خلال عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد والقتال مع رئيسه لزيادة الراتب، وأنا الآن في وضع يمكنها من التقاعد في سن ال 45. كيف يمكنك ذلك مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت، يمكنك التجارة في راحة من الخاص بك أو من أي مكان في العالم. بفغ أيضا علمني أكثر من الفوركس، لدي فهم أفضل للإدارة المالية الشخصية والانضباط في العديد من مجالات حياتي. خلال مشي مع بفغ نفسي والموظفين بناء علاقة وثيقة. الفرص والفرص في الفوركس لا حصر لها. تغير الفوركس حياتي ويمكن تغيير لك. إعطاء دعوة بفغ اليوم. & كوت؛


روان جيي (كيب تاون)


"لقد أعجبت كثيرا مع الاحتراف للشركة، تدريب الفوركس هو واحد على واحد، وتعلمت الكثير عن أسواق الفوركس"


تمارا ماريز.


2nd، أرض، الشمال، إعترض سبيل، فيرواي، امين، فيرواي، أساسي، بارو، إلى داخل، مدينة الرأس، جنوب أفريقيا. البريد الإلكتروني (عام): إنفو @ بلاتينومفوريكسغروب البريد الإلكتروني (الحسابات): أكونتس @ بلاتينومفوريكسغروب الهاتف: +27 21 595 4144.


فاكس: +27 86 565 8890.


إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس، يرجى استخدام واحد من الرموز اثنين أدناه. للعملاء في جنوب أفريقيا، يرجى النقر على رمز أسم-غولد، للعملاء الدوليين، الرجاء الضغط على أيقونة إيسي-فوريكس.


لماذا مصفوفة التوافق البلاتيني؟


تخيل وجود الوضوح والتركيز مع التداول الخاص بك أن يترك لك الشعور بالثقة في كل مرة كنت التجارة. مصفوفة التقاء البلاتين يجعل كل هذا ممكنا من خلال تحليل شامل للسوق بالنسبة لك كل يوم.


المصفوفة تعمل باستمرار لتجلب لك نقاط دخول احتمال عالية من شأنها أن تدهش لكم مع دقتها والاتساق.


ويتكون المصفوفة من 18 تقنيات تحليل مختلفة التي تجمع بين لجعل أداة التداول أقوى ومتسقة التي تتوفر لتجار التجزئة اليوم.


يتم استخدام المصفوفة بشكل أو بآخر من قبل كل بنك استثماري أو بيت ترادينغ أو صندوق التحوط في جميع أنحاء العالم.


ما قمنا به في البلاتين هو أن تجلب لك أن المعرفة والتحليل المؤسسي والجمع بين كل ذلك في مصفوفة التقاء البلاتين.


وقد تم تصميم مصفوفة من قبل التجار المهنية والمؤسسية الذين جمعت ثروتهم من المعرفة لإنتاج ما يمكن وصفها إلا بأنها تحليل السوق الثورية التي كانت في السابق غير متاحة لهؤلاء التجار في سوق التجزئة.


تجارة السوق مع الثقة القصوى التي سوف تكون مربحة مع الاتساق وتضع نفسك على الطريق إلى الحرية المالية.


تحليل البلاتين فكس يتضمن أساليب فنية للغاية للتنبؤ تحركات الأسعار على أساس يومي. يتم حساب كل مستوى دخول باستخدام الطرق التالية:


الملف الشخصي للسوق (تبو) حجم الملف نقاط إليوت الموجة المحورية نقطة المحورية المعيارية نقطة التمرير نقطة المحورية نقطة نقطة المحورية ودي نقطة نقطة المحورية نقطة المحورية نقطة الفتح الثغرات العارية فواب أوهلك خطوط الاتجاه خطوط التوازن الأولية فيبوناتشي ريتراسيمنتس / إكستنسيونس & # 038؛ التجمعات التداول اليومي / الأسبوع السابق / الأسبوع / الشهر أعلى مستوياته وأدنى المعدلات المتحركة.


ريتايل فيرسوس إنستتوتيونال تشارتينغ.


في عالم تجارة التجزئة هناك عدد كبير من المؤشرات الفنية التي يمكن تحميلها على الرسوم البيانية في محاولة لدفع نقاط الدخول إلى السوق. ما وجدنا، بعد التشاور مع العديد من تجار التجزئة، هو أن العديد يعاني من المعلومات الزائد. وقد تم تعليم الكثيرين لاستخدام مؤشرات متعددة من أجل مساعدتهم على الدخول في الصفقات، وقد وجدت معظم أن هذا لا يوفر الوضوح والتركيز ويمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى سوء توقيت الصفقات التي دخلت حيز التنفيذ. في أنظمة التداول البلاتينية، نريد من تاجر التجزئة أن يفهم أنه مع الوضوح والتركيز يأتي التداول مربحة. نظام التداول البلاتيني ينفي الحاجة إلى مؤشرات متعددة، وتعلم فن التحليل الفني وصب أكثر من إطارات زمنية متعددة من أجل العثور على نقاط الدخول في السوق، ما نقدمه سوف تمكن أي تاجر لاختيار الوقت نقطة دخول الكمال والوقت مرة أخرى.


الفرق هو ضرب، واحد الذي كنت تفضل للمساعدة في تحديد نقاط الدخول الخاصة بك؟


مخطط تجار التجزئة.


مخطط نظام التداول البلاتيني.


المعرفة هي مفتاح الربحية.


تعلم التجارة مثل المهنية الحقيقية.


استمتع بفهم جديد لكيفية عمل الأسواق في العالم الحقيقي.


رؤية الأسواق من خلال عيون المهنية والتجارة طريقك إلى الحرية المالية.


ور / أوسد غبب / أوسد أود / أوسد ور / جبي أوسد / جبي أوسد / تشف نزد / أوسد ور / تشف ور / غبب ور / أود غبب / جبي.


نحن نقدم تحليلاتنا لعملات رئيسية وعبر الاقتران تقدم لك فرص رائعة كل شهر لتحقيق مكاسب هائلة من الأسواق.


يرجى زيارة صفحة شهاداتنا لمعرفة المزيد من المستخدمين الآخرين من أنظمة التداول، وكيف أنها بدأت باستخدام نظام تداول العملات الأجنبية لدينا، فإنها تجد الآن مصدرا لا يقدر بثمن من الوضوح عندما تتاجر.


الحصول على نظام البلاتين تثبيت اليوم والسماح للثقة تدفق في كل مرة كنت التجارة.


تعلم التجارة بالأسواق المالية.


باستخدام أكاديمية التجارة البلاتينية & # 8217؛ s نجاح نموذج ثبت، يمكننا مساعدتك في رحلة تداول الفوركس.


الحصول على أحدث تقارير سوق الفوركس والآراء، وأشرطة الفيديو التجارية والتوقعات من فرص التداول تسليمها مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك.


كيف نحن مختلفون.


الطريقة المؤسسية.


ويقوم المصرفيون والمؤسسات المالية الكبيرة دائما بعمل مبالغ هائلة من تداول الفوركس. الطريقة البلاتينية تحتضن هذا النمط من التداول وتثقيف أعضائنا للتفكير مثل التجار المؤسسي وليس مثل تجار التجزئة. يميل التجار بالتجزئة إلى استخدام مؤشرات متعددة وأنظمة إشارة للمساعدة في التنبؤ بحركات السوق، والتي هي على ما يرام وجيدة من الناحية النظرية ولكن الأسواق لا تتحرك على أساس المؤشرات، والأسواق تتحرك كل يوم على أساس تدفق النظام المؤسسي.


تركيزنا وما سوف تكسب.


هدفنا هو مساعدتك على تحقيق أهدافك، سواء كنت تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، وكسب الدخل الثانوي، وتعزيز صندوق التقاعد الخاص بك أو تحقيق الحرية المالية الكاملة. نحن يعلمك أن نفهم كيف تعمل الأسواق، وكيف، لماذا ومتى التجارة المؤسسات. نوضح لك كيفية استخدام استراتيجيات التداول لدينا لتداول باستمرار ومربحة في أسواق الفوركس.


الدعم الشخصي.


سواء كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية أو تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، وقد صممت دوراتنا من مؤسسة لإدارة التحوط صندوق لدعم لكم مع أهدافك. نريد منك أن تكون ناجحة، وهذا هو السبب في أننا نقدم التوجيه والدعم الفردي مخصص.


الدقة والبساطة.


لا حاجة لتحليل تستغرق وقتا طويلا من المخططات المعقدة والشموع. البلاتين يوفر نظام التداول بسيطة وفعالة ويمكن التحكم فيها، فضلا عن الوصول إلى تحليل السوق وإعدادات التجارة في الطابق التداول التي يمكن أن تساعد أي تاجر مع أي مستوى من الخبرة لاختيار نقطة دخول مثالية مرة تلو الأخرى.


لدينا خبير 1-2-1 التشاور و لماذا يجب أن أعتبر؟


الشخصية البلاتينية للتجارة معلمه.


وجود معلم شخصي سيغير إلى الأبد تجربة التداول الخاصة بك. سوف المتداول المهنية بدوام كامل الذي يتداول الأسواق في كل يوم تعزيز كل جانب من جوانب التعليم الخاص بك وتساعدك على فهم كيفية عمل السوق حتى تتمكن من أن تصبح في نهاية المطاف متسقا متسقا.


جلسة مجانية.


لا رسوم خفية لأن هذا هو استشارة مجانية لمساعدتك على فهم الآليات الأساسية للأسواق التداول.


تأهل الجلسة.


إكمال جلسة يخول لك الوصول إلى الكتاب الإلكتروني للتجارة الحرة والتداول الفيديو التي سوف تزيد من تعزيز ورعاية علم النفس التداول الخاص بك.


جلسة مجانية للتجار ذوي الخبرة عبر الهاتف أو سكايب التشاور.


لدينا متطورة مصفوفة التقاء خوارزمية يجعل التداول سهلة. هل تنفق الكثير من الوقت على التحليل الفني الخاص بك، وتبحث في أطر زمنية متعددة الخ؟ نظام البلاتين الدقة يوفر لك مستوى الدخول الأمثل للتداولات الخاصة بك. هل يمكن أن تستفيد من لدينا سنوات من الخبرة too. We توفير مخصصة واحد الى واحد التوجيه.


جلسة مجانية للتاجر الجديد عبر الهاتف أو سكايب التشاور.


هل تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، وكسب الدخل الثانوي، وتعزيز صندوق التقاعد الخاص بك أو تحقيق الحرية المالية الكاملة؟ أحد العوامل الشائعة التي تقرر كيف يمكنك تحقيق هذه الأهداف هو الربحية. سترى أن سجلنا يتكلم الأحجام، وإذا كنت عضوا بلاتينيوم، هل يمكن أن تستفيد من سنوات من الخبرة لدينا أيضا.


عرض أحدث تجارة اليوم البلاتين.


مربحة.


هل تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، وكسب الدخل الثانوي، وتعزيز صندوق التقاعد الخاص بك أو تحقيق الحرية المالية الكاملة؟ أحد العوامل الشائعة التي تقرر كيف يمكنك تحقيق هذه الأهداف هو الربحية. سترى أن سجلنا يتكلم الأحجام، وإذا كنت عضوا بلاتينيوم، هل يمكن أن تستفيد من سنوات من الخبرة لدينا أيضا.


تم تصميم الدورات التي نقدمها لدعم الاحتياجات الفردية الخاصة بك. ونحن نقدم مخصص واحد الى واحد التوجيه. وتستند برامجنا التدريبية على مدى 10-12 شهرا كحد أدنى بهدف تحقيق أهداف التداول الفردية الخاصة بك.


لدينا متطورة مصفوفة التقاء خوارزمية يجعل التداول سهلة. هل تنفق الكثير من الوقت على التحليل الفني الخاص بك، وتبحث في أطر زمنية متعددة الخ؟ نظام البلاتين الدقة يوفر لك مستوى الدخول الأمثل للتداولات الخاصة بك.


تحميل الكتاب الاليكتروني من شأنها أن تجعل استراتيجيات الفوركس أبسط لفهم!


الفرق بين التجارة المؤسسية وتجارة التجزئة.


استخدام استراتيجيات البلاتين وأهميتها.


إدارة المخاطر وإدارة الأموال.


ما هي الأطر الزمنية وسبب عدم وجودها؟


الأسرار التي البنوك لا تريد منك أن تعرف.


فوريكس بلوغ.


كيفية كسب المال من كريبتوكرنسيز.


عندما لشراء، بيع أو عقد كريبتوس.


تعلم كيفية الاستفادة من إثريوم اليوم.


مقدمة على نحو غير قابل للاستدامة.


50 نقطة من سيمبل كابل ترادينغ.


البلاتين التشفير هوس 2018! هل أنت على استعداد للربح من ذلك!


ما يقوله عملائنا.


بعد أن أكملت العديد من الدورات الفوركس سابقا، وجدت التوجيه تلقيت مع البلاتين لتكون لا تقدر بثمن. وقد ساعدت استراتيجيات البلاتين والخوارزمية لجعل لي تاجر أفضل بكثير.


وقد أرون معلمه رائع وأعطاني الكثير من الثقة مع بلدي التداول. بعد أن كنت متشككا جدا في الاستثمار مع البلاتين، وكنت أشعر بأنني موضع ترحيب. بعد الانتهاء من 10 جلسات واحد إلى واحد، لقد تضاعفت حسابي التجريبي والآن على استعداد للبدء في العيش. وقد أعطاني البلاتين الثقة للقيام بذلك. أوصت لمختلف الأصدقاء.


أعطاني البلاتين دليل خطوة بخطوة لتنمية المعرفة التداول بلدي والبدء في صنع نقدية خطيرة. كان دعم واحد إلى واحد الذي جعل حقا الفرق، أن يكون معلمه هناك كلما كنت في حاجة إليها.


أود أولا أن أشكر الجميع في تجارة البلاتين للجميع هناك مساعدة على مدى الأشهر القليلة الماضية، من فريق المبيعات لموجهي الدورة الذين كانوا من المفيد جدا. كانت كايتون معلم رائع وأعطاني الكثير من الثقة إلى الخوض في عالم التجارة، موقفه الإيجابي والتوقعات جعلت من دواعي سروري المطلق أن نتعلم from. i أن أوصي تماما البلاتين التداول إلى أي شخص يتطلع إلى دخول السوق كما يعلمك على مستوى وتيرة التي تناسبها حول قدراتك.


أكبر إنجازاتي في التداول هو الانضمام إلى البلاتين كما كنت قد حاولت كل شيء من قبل، لقد استخدمت كل مؤشر هناك وتجربت مع الأطر الزمنية ولكن لا شيء عملت. مرة واحدة انضممت التداول البلاتين كان واضحا وسهلة الفهم. أفضل قرار في حياتي التجارية. أنصح أي شخص يتطلع إلى التجارة بشكل صحيح في المستقبل والانضمام إلى الأكاديمية البلاتينية للتجارة.


كانت منهجية البلاتين فقط سهلة الفهم والاستفادة، لقد كنت على دورات تدريبية في الماضي ولم يتلق هذا المستوى من الدعم أو التدريس. أنا الآن تحويلها تماما على واحد إلى واحد التدريب. لقد تغيرت حقا التداول بالنسبة لي وجعلها ممتعة. شكرا لك أكاديمية البلاتين للتجارة والفريق.


انضممت إلى بلاتينيوم منذ 3 أشهر، وكان تداولي متسقا منذ ذلك الحين، ليس فقط أنها توفر التعليم من الدرجة الأولى ولكن التحليل الممتاز أيضا. أنا ما يقرب من 5،000 £ في 3 أشهر شكرا لهم. شيء لم أحلم أبدا من صنع دون مساعدتهم.


أريد فقط أن أقول كبيرة حقا شكرا لكم على البلاتين على كل ما تبذلونه من مساعدة، فقدت في مير مع بلدي التداول وكان على وشك التخلي، حتى صديق لي ذكر البلاتين. شكرا البلاتين، قمت بحفظ لي من النسيان التداول.


كنت دائما متشككا في الدورات التدريبية، ولكن بعد أن كان جلسة التداول الحرة بتا توفر يبدو مشروعا. لقد تم مكافأة لي وضع إيماني لهم، ليس فقط أنا تعلم التقنيات الصحيحة ولكن هذا يترجم الآن إلى أرباح التداول. أي متشككين هناك، وإعطاء جلسة التداول مجانية الذهاب وأنت & # 8217 لن ننظر إلى الوراء أبدا.


أكاديمية البلاتين للتجارة هي خدمة تعليمية ممتازة مع الموجهين المحترفين والتجار الذين يهتمون حقا ما إذا كنا ننجح. لقد دعمت لي طوال التدريب بلدي وحتى أعطاني الدعم بعد أن كنت قد أكملت التدريب الخاص بي. دعم واحد إلى واحد هو حقا ما باعت لي هو المفتاح الحقيقي للتعلم بنجاح.


لقد تلقيت الدعم والتدريب الممتاز، فقد وضعت حقا شريط في التعليم النقد الاجنبى.


أنا ممتن لأكاديمية التجارة البلاتينية وفريقهم، لقد تلقيت كل شيء يمكن أن يكون قد طلب. لقد كان حقا تجربة ممتعة وأوصت بالفعل الأصدقاء للانضمام.


اعتدت أن أكون مجرد تاجر تجارة نموذجي ينظر إلى الرسوم البيانية قصيرة الأجل، وذلك باستخدام المؤشرات ومحاولة تخمين حيث الأسواق سوف تتحول، لم يكن لدي الحظ في العمل بهذه الطريقة ولكن بلاتينوم ويبينار استراتيجيات التداول الصحيحة.


كان علي أن أوقف التداول في وقت سابق بسبب خسائري، ولكن شعرت أنني أردت أن تبدأ وفكر حيث أفضل ثم مع تعليم التجارة المهنية. لقد فتحوا حقا عيني على التداول مهنيا وقدمت لي مع كل القدرة على القيام بذلك.


تثقيف نفسك في السوق أمر لا بد منه إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار وأكاديمية تجارة البلاتين هو الطريق الصحيح للبدء.


أكاديمية التجارة البلاتينية هي واحدة من أكاديميات التداول الأكثر مهنية لقد جئت عبر. أصدق لقد رأيت كل شيء في أنظمة التداول 6 سنوات الماضية لدورات الفوركس. هؤلاء هم الصفقه الحقيقيه. أنها تتعامل مع الجودة جنبا إلى جنب مع البلاتين الطابق التجاري الذي يذكرك حقا كل ما تحتاجه من معلومات. منذ الانضمام إلى البلاتين في فبراير 2018 أستطيع أن أكون بصراحة لدي ثابت الدخل من التداول في الأسواق الفوركس الذي كان حلما بعيد من قبل! بفضل فريق البلاتين.


نظام التداول البلاتيني هو واحد من أفضل أنظمة التداول المصممة بشكل جيد لدي كل كوماكروس. مستوى الدقة وفقا للنظام هو هائل. الوقت هو جوهر بالنسبة لي وأنظمة التداول البلاتينية وفريق في الأكاديمية جعلت حقا تغيير إيجابي كبير بلدي التداول والظروف المالية.


اتصل بنا.


أكاديمية البلاتين للتجارة.


9:00 ص إلى 07:00 م.


روابط سريعة.


مجانا كونسولتيون.


تبدأ مع التشاور الخاص بك مع تاجر المهنية الآن.


تعلم كيفية تداول الأسواق المالية. يمكن لأي شخص التجارة في أي مكان مثل التاجر المهنية.


البرامج.


تبدأ رحلة التداول الخاصة بك مع دورات تداول الفوركس في البلاتين.


& # 8220؛ رحلة الألف ميل، تبدأ بخطوة واحدة. & # 8221؛


مؤسسة الفوركس.


دورة الفوركس مؤسسة التداول البلاتين ضروري للمبتدئين لتعلم تداول العملات الأجنبية. انها المورد الخاص بك على الانترنت لعالم الفوركس. تم تصميم هذا البرنامج لتمكين لكم مع المعلومات الصحيحة لمساعدتك على التقدم.


فوريكس ماسترس.


دورة بلاتينوم فوركس ماسترز ترادينغ هي الحزمة النهائية التي تقدمها أكاديمية بلاتينيوم للتجارة، التي صممها الرئيس التنفيذي لشركة بلاتينوم وكبار التجار لتوجيه تجار التجزئة حتى المستوى المهني.


النخبة ترادر.


تم تصميم دورة البلاتين النخبة التاجر لاتخاذ الخاص بك المهنية تداول العملات الأجنبية إلى المستوى التالي. وقد تم تصميم هذا البرنامج للسماح لك للوصول إلى استراتيجيات التداول الفوركس المؤسسية كاملة أن كل بنك التاجر مجهز ويستخدم للتجارة.


إدارة الأموال.


وقد تم تصميم دورة التداول إدارة الصناديق البلاتينية حصرا من قبل الرئيس التنفيذي لشركة البلاتين. هذا البرنامج سوف يرشدك خطوة بخطوة إلى مستوى من التميز الفوركس. احجز استشارة مجانية اليوم لمعرفة المزيد عن البرنامج.


& # 8220؛ ليس عليك أن تكون رائعا للبدء، ولكن عليك أن تبدأ لتكون كبيرة. & # 8221؛


20 دقيقة التي يمكن أن تغير حياتك!


اتصل بنا.


أكاديمية البلاتين للتجارة.


9:00 ص إلى 07:00 م.


روابط سريعة.


مجانا كونسولتيون.


تبدأ مع التشاور الخاص بك مع تاجر المهنية الآن.


تعلم كيفية تداول الأسواق المالية. يمكن لأي شخص التجارة في أي مكان مثل التاجر المهنية.

Comments

Popular Posts