خيارات الأسهم ل غوغ


سعر سهم غوغل مكلف جدا بالنسبة لك؟ جرب الخيارات.
الاستثمار في الأسهم عموما يتطلب منك دفع سعر السهم، مضروبا في عدد الأسهم المشتراة. إذا أردت 100 سهم من غوغل (غوغ)، فستكلف حوالي 57،600 دولار (100 * 576 دولار). ومع ذلك، هناك طريقة بديلة تتطلب رأس مال أقل: الخيارات. ويتم ذلك عن طريق استخدام "في المال" خيارات الدعوة التي تحاكي حركة الأسهم. وأعمق في المال خيار المكالمة - بمعنى أقرب إلى دلتا هو 1 - كلما كان أفضل سعر الخيار سوف تتبع حركة الأسهم. (للتعرف على مزيد من المعلومات حول الخيارات، اطلع على برنامج الخيارات الأساسية التعليمي.)
وهناك 12 بورصة في الولايات المتحدة تسمح للمستثمرين بتداول الخيارات، مع مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) كونها الأكبر.
نلقي نظرة على سلسلة خيار جوجل اتخذت من ناسداك اعتبارا من 3 سبتمبر 2018. الخيار هو خيار المكالمة الأمريكية.
إذا كان لديك أفق استثماري قصير الأجل، فربما يكون من المحتمل أن تنتهي صلاحية خيار الاتصال في 18 أكتوبر 2018 كما هو مبين في الجدول أعلاه. يمثل كل خيار 100 سهم من غوغل. سعر الإضراب هو السعر الذي لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم. السعر الذي تدفعه ليكون هذا الخيار هو سعر قسط أو آخر سعر. كما ينخفض ​​سعر الإضراب، خيار الدعوة هو أعمق في المال ويزيد قسط أيضا. ويؤثر الحجم، أي عدد عقود الخيارات التي يتم تداولها، على انتشار العطاءات: كلما زاد حجم التداول كلما انخفض عرض الأسعار. وكلما انخفض انتشار العطاءات، كلما زاد التوفير في تكاليف المعاملات للمستثمر.
لنفترض أنك تشتري الخيار 520 ستريك غوغل بسعر الطلب 61.2 دولار، يصبح سعر التعادل ثم 581.2 $. في 3 سبتمبر من عام 2018، كان السهم يتداول عند حوالي 575 $. إذا بقيت الأسهم عند 575 دولارا حتى 18 أكتوبر من عام 2018، فإن سعر الخيار يجب أن ينخفض ​​إلى 55 $ حيث أن سعر الإضراب (520 دولار) بالإضافة إلى الأقساط (55 $) سوف يساوي سعر السهم (575 دولار)، وبالتالي يلغي أي فرصة للمراجحة.
منذ دلتا الخيار هو 1، أي تغيير في سعر السهم يجب أن تتحرك سعر الخيار بنفس المقدار. على سبيل المثال، إذا انتقل سعر السهم إلى 600 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن سعر الخيار سيصبح 80 $ (600- $ 520)، مقابل ربح 18.8 $، وهو أقل ب 6.2 $ من ربح 25 $ للسهم. و 6.2 $ يمثل القيمة الزمنية للخيار الذي من شأنه أن تتحلل في نهاية المطاف إلى الصفر عند انتهاء الصلاحية.
خيارات توفر فرصة شراء & أمب؛ حماية.
ميزة أخرى للاستثمار في غوغل أو أي شركة أخرى باستخدام الخيارات هي خيار الحماية يحمل إذا انخفض السهم بشكل حاد. حقيقة أنك لا تملك الأسهم ولكن فقط الخيار لشراء الأسهم بسعر معين يحميك إذا كان السهم يأخذ يغرق. هذا لأنك سوف تفقد فقط القسط المدفوع للخيار بدلا من القيمة الفعلية للسهم. لنفترض أنك تمتلك 100 سهم من غوغل وأنها تنخفض بشدة من 575 دولارا إلى 100 دولار. ويمثل ذلك خسارة قدرها 500 47 دولار. ولكن إذا كنت تملك خيار الاتصال من 100 سهم من جوجل سوف تفقد فقط قسط المدفوعة. إذا دفعت 61،2 دولارا أمريكيا للسهم لخيار اتصال من 100 سهم من غوغل، فستفقد 6،120 دولارا فقط مقابل 47،500 دولار أمريكي.
والخيارات الأطول أجلا هي أكثر سيولة نسبيا من الخيارات القصيرة الأجل، وبالتالي فإن تكاليف المعاملات في شكل انتشار العطاءات ستكون أعلى. ويبين الشكل 2 عدد الصفقات لخيارات الدعوة تنتهي في يونيو 2018 هي أقل مما كانت عليه في نهاية مارس 2018، وهو أقل من انتهاء 2018 أكتوبر. وبالتالي، يصبح من المكلف جدا وصعبة للاستثمار في الأسهم باستخدام خيارات على المدى الطويل. ويتمثل أحد البدائل في طرح الخيارات عند انتهاء كل فترة، ولكن من شأن ذلك أيضا أن يزيد من تكاليف المعاملات في شكل رسوم وساطة أعلى.
بالنسبة لبعض الشركات والأوراق المالية الأخرى، وهناك أيضا خيارات مصغرة التي هي الكامنة وراء 10 أسهم بدلا من 100. وهذا مفيد للمستثمرين الأصغر والتحوط الكثير الغريب من مخزون معين، أي ليس في مضاعفات 100. وللأسف، فإن حجم في هذه الخيارات ليست عالية وخيارات مصغرة ليست شائعة مثل الخيارات العادية.
استخدام الخيارات هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للحصول على التعرض لأوراق المالية دون المخاطرة الكثير من رأس المال، ولا تزال محمية على الجانب السلبي. وأحد العوائق الرئيسية هي سيولة عقد الخيار نفسه. إذا كنت مستثمرا مهتما بالاستثمار في شركات ذات سعر أسهم مرتفع (مثل أمازون (أمزن) أو تسلا (تسلا) أو غوغل) دون ربط رأس المال كثيرا، فقد تكون الخيارات هي الإجابة الصحيحة لك.

خيارات الأسهم ل غوغ
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم ل غوغ
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

الأبجدية شركة (غوغ) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم ل غوغ
هناك طريقة معروفة للحصول على معلومات سلسلة الخيارات من غوغل، وسيظهر ذلك كيفية إجراء ذلك بالإضافة إلى توضيح كيفية استخدامها باستخدام C #. (من السهل بما فيه الكفاية في أي لغة منذ ذلك & # 8217؛ s ريست استنادا، حتى إذا لم يكن لديك C # مطور دون & # 8217؛ ر السماح هذا يمنعك.)
هذا ليس أبي الرسمية. لا تدعم غوغل هذا لأي شيء ولكن استخدامها الداخلي الخاص بها ويمكن أن تتغير في أي وقت. استخدام هذا على مسؤوليتك الخاصة.
الدخول إلى واجهة برمجة تطبيقات خيارات الأسهم من غوغل.
تسرد غوغل خيارات الأسهم في موقع التمويل هناك. مثال على هذا هو واحد لسلسلة الخيار آبل & # 8217؛ ق.
مع تعديل صغير جدا لهذا يمكنك الحصول على البيانات في جسون مثل الشكل. (انها & # 8217؛ s ليس بالضبط جسون، وسوف تغطي هذا أدناه)
الفرق بين الموقع و أبي هو إضافة سلسلة استعلام بسيطة & # 8220؛ أوتبوت = جسون & # 8221 ؛.
لذا يصبح عنوان ورل: & # 8220؛ غوغل / فينانس / option_chain؟ q = آبل & أمب؛ أوتبوت = جسون & # 8221؛
فهم واجهة برمجة تطبيقات خيارات غوغل.
كالينغ & # 8220؛ غوغل / فينانس / option_chain؟ q = آبل & أمب؛ أوتبوت = جسون & # 8221؛ سوف تعطيك عدة قطع من البيانات:
تاريخ انتهاء الصلاحية التالي قائمة بجميع تواريخ انتهاء الصلاحية المتاحة للرمز قائمة بجميع الإعدادات قائمة بجميع المكالمات سعر السهم الأساسي (وليس سعر الخيار).
في ما يلي مقتطف من بيانات الإرجاع:
ومن الواضح أن هناك تواريخ أكثر انتهاء الصلاحية على خيارات آبل والمزيد من المكالمات بالإضافة إلى أنني لم تظهر المكالمات، ولكن أعتقد أن هذا ينبغي أن تعطيك فكرة عن الهيكل العام.
هذا يعمل فقط لآخر انتهاء. وستكون جميع الخيارات التي تم إرجاعها لهذا انتهاء الصلاحية فقط. يمكنك اختيار انتهاء مختلفة بسهولة بما فيه الكفاية على الرغم من:
ستلاحظ إضافة ثلاثة سلاسل الاستعلام الجديدة، وهذه تدل على السنة والشهر واليوم من انتهاء الصلاحية. أجد أنه من الأفضل الاتصال بعنوان ورل السابق للحصول على قائمة تواريخ انتهاء الصالحية الصالحة، ثم استخدم هذه الصفحة للحصول على جميع المخالفات لتاريخ انتهاء محدد.
ولكن النتائج ليست صالحة جسون؟
لسوء الحظ أنها ليست كذلك. إذا نظرتم إلى عينة لصق أعلاه ستلاحظ كل من اسم وقيمة يجب أن تكون محاطة في علامات الاقتباس ولكن ليست كذلك. في الواقع لا شيء من الأسماء في علامات الاقتباس وبعض فقط من القيم هي.
لإصلاح هذا تشغيله من خلال تعبير عادي لتحيط الأسماء والقيم في علامات الاقتباس قبل محاولة جعل كائن من جسون.
هذا هو المكان الذي يختلف من لغة إلى أخرى ولكن ل C # أفعل ما يلي:
استخدام واجهة برمجة تطبيقات سلسلة الخيارات هذه في برامجك.
هذا يفترض أنك تستخدم 4.5 أو أكبر. ستعمل مع إصدارات أخرى ولكن قد تحتاج إلى إزالة & # 8220؛ أسينك / أوايت & # 8221؛ المنطق ربما the Thread. Run كذلك.
في C # إيت & # 8217؛ s بسيطة لاستهلاك هذه أبي والحصول على كائنات تعمل منه.
أولا يتيح البدء بملفات التعريف اللازمة لتحويل جسون تقريبا إلى كائنات:
برو تلميح: إذا كنت تتساءل إذا كتبت كل ما في الجواب هو لا. فيسوال ستوديو لديه وظيفة معروفة كبيرة قليلا. انسخ جسون من مكالمة غوغل أبي هذه ثم في فيسوال ستوديو غوتو تحرير - & غ؛ لصق خاص - & غ؛ لصق جسون كدروس. وأنه يفعل العمل بالنسبة لك! (أنا لم قرص قليلا، ولكن دعونا فس القيام مملة رسم الخرائط بالنسبة لك.)
لذلك مرة واحدة لدينا بنية أساسية لكيفية تخزين هذه المكالمات كما هو موضح أعلاه نحن بحاجة للحصول على البيانات وإصلاح تلك القضايا جسون.
في هذا إنشاء ويبكلينت لجلب البيانات. أفعل ذلك على مؤشر ترابط منفصل، ليس ضروريا في جميع الحالات ولكن إذا كان لديك الذهاب إلى ربط هذا إلى واجهة المستخدم وهذا سيمنع أوي الخاص بك من تأمين في حين أن هذا هو الحصول على البيانات.
ثم يتم استدعاء أحد عنواني ورل & # 8217؛ s المبين في وقت سابق، وكل ذلك يتوقف في حالة مرور يوم انتهاء الصلاحية والشهر والسنة.
يتم تنظيف جسون، ثم تحويله إلى كائن.
هذه الدعوة إلى. FromJson & لوت؛ & # 8230؛ & غ؛ () هي وظيفة الإضافة التي كتبت أنني & # 8217؛ م باستخدام. يتم استخدام تحليل جسون من التجميع System. Runtime. Serialization.
يمكنني استخدام هذا في جميع أنحاء المكان في معظم مشاريعي، وأيضا في وقت لاحق سوف تستخدم. To & لوت؛ & غ؛ () وظيفة التمديد، لذلك أنا & # 8217؛ سوف قائمة هنا أيضا. ضع في اعتبارك أنه يمكنك استخدام أي محلل جسون، مثل جسون، هذا هو مجرد تفضيلي.
إضافة واجهة مستخدم على بيانات سلسلة الخيارات.
بحيث يغطي الحصول على البيانات. إذا كنت تريد أن تجعل جدول سلسلة الخيار مع المكالمات على جانب واحد، الضربات في الوسط ووضع & # 8217؛ من ناحية أخرى فإنه من السهل بما فيه الكفاية للقيام باستخدام وف و غوغل الخيار أبي رمز لقد نشرت على جيثب يتضمن مثل هذا المثال.
نعم أنا أعرف ذلك & # 8217؛ ق كرينج جديرة، ولكن أردت أن عرض مفهوم دون جعل رمز أكثر صعوبة بإضافة المزيد من الوظائف أو أسلوب ثم ضروري.
للحصول على هذا التخطيط أنا خلقت فئة جديدة تسمى أوبتيونبير. وهو يستخدم فقط من قبل واجهة المستخدم لعرض تلك الصفوف. كل صف هو كائن أوبتيونبير، وهذا هو وضع والدعوة، والإضراب.
لم أكن & # 8217؛ ر استخدام مففم لهذا، مرة أخرى أردت أن يبقيه بسيط، لذلك هو & # 8217؛ مجرد نافذة وف واحدة مع بعض التعليمات البرمجية وراء. في ما يلي قائمة الشفرة الكاملة للنافذة:
معظمها ينبغي أن يكون من السهل إلى حد ما لفهم. عندما يدخل المستخدم شريط الأسهم وينقر على زر يحصل على البيانات الأولية التي هي لآخر انتهاء لهذا الخيار. ثم يتم وضع تواريخ انتهاء الصلاحية التي يتم إرجاعها إلى مجموعة ليتم عرضها في مربع المنسدلة بحيث يمكن للمستخدم اختيار واحد مختلف. يتم إنشاء الكائنات أوبتيونبير وعرضها في الشبكة. إذا كان المستخدم يحدد تاريخ انتهاء صلاحية جديد، ثم يتم استدعاء طريقة فيتشداتا () الذي يحصل على بيانات جديدة وملء الشبكة.
هنا هو زمل.
لا مفاجآت هنا مجرد ربط الكائنات. الشيء الوحيد من المذكرة هو إكسيراتيونكونفرتر الذي يأخذ السنة والشهر واليوم شكل جوجل يعود وتغييره إلى شيء أفضل للعرض:
نأمل أن تستمتع هذا نظرة على هذا مفيدة ومثيرة للاهتمام سلسلة الخيار أبي من جوجل. ضع في اعتبارك أن هذا غير معتمد من قبل غوغل لذا لن أقترح استخدامه في تطبيق مستوى الإنتاج، ولكن من المثير للاهتمام تشغيله.
إذا كنت تبحث لتوسيع على هذا لإضافة غريكس مثل دلتا، غاما، فيغا الخ .. لدي مقال آخر قد ترغب في إلقاء نظرة على: الفانيليا الخيار الرياضيات.

Comments

Popular Posts