مؤشرات نينجاتريدر الفوركس


مؤشرات الفوركس المنطقي - أخطاء النينجا التاجر.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


مؤشرات نينجاترادر.


مجانا قائمة نينجاترادر ​​مؤشر التحميل. البحث في مؤشراتنا من الألف إلى الياء من القائمة أدناه.


مؤشرات نينجاترادر ​​A إلى Z.


لاستيراد المؤشرات.


1. قم بتحميل ملف مرفق على سطح المكتب.


2. من نافذة مركز التحكم حدد القائمة ملف> الأدوات المساعدة> استيراد نينجاسكريبت.


3. حدد الملف الذي تم تنزيله.


& # 8220؛ تأسست في عام 2003، نينجاترادر، ليك هي الشركة الرائدة في مجال تطوير البرمجيات التجارية عالية الأداء للتاجر النشط. برنامج نينجاترادر ​​الشركة هو نهاية كاملة لانهاء منصة التداول تخدم التجار التقديرية والآلية من العقود الآجلة والأسهم وأسواق الفوركس. نينجاترادر ​​هو متاح في أكثر من 100 السمسرة في جميع أنحاء العالم، ويتم الترويج لها من قبل الصناعة & # 8217؛ s الرائدة تجار التعليم ومقدمي المؤشرات الفنية 3rd الطرف وأنظمة التداول. منصة نينجاترادر ​​مجانية للاستخدام في الرسم البياني المتقدم، والتحليلات، وتطوير النظام والمحاكاة التجارية. & # 8221؛


مجانا أنظمة التداول الاشتراك.


املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.


لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك 100٪ آمنة ومأمونة.


فئات المقالات.


مقالات قد ترغب.


المساهمة في موقعنا.


نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.


نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.


إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.


من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.


انخفاض فروقات تداول الفوركس.


التداول في السوق الأكثر سيولة في العالم مع التسعير متسقة وفوركس ينتشر بين أدنى مستوى في هذه الصناعة.


سرعة عالية التنفيذ.


انخفاض الهوامش ليست سوى جزء من المعادلة.


يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن بسعر تتوقعه مع فرصة للتحسين عندما يتحرك السوق لصالحك.


شفافية أسعار الفوركس.


لدينا عمولات خصم عميقة بسيطة وشفافة حتى تعرف بالضبط ما كنت تدفع.


لماذا التجارة مع نينجاترادر؟


التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار رائدة في هذه الصناعة.


من قبل المجتمع التجاري.


انخفاض الفوركس ينتشر التجارة مع التسعير متسقة & أمب؛


عالية السرعة التنفيذ.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات،


الإشارات والاستراتيجيات.


غير مستعد للتداول المباشر؟


بدء استخدام نينجاترادر ​​مع حرية الوصول غير محدود إلى الرسوم البيانية المتقدمة، والمحاكاة التجارية & أمبير؛ في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية سوق الفوركس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.


مؤشرات نينجاترادر.


وكانت شركة بلو ويف ترادينغ هي المورد السادس الذي أصبح طرفا إضافيا في نينجاترادر ​​في يوليو 2007 ووضع معيارا للعرض البسيط وسهل اتباع نظام التداول. مؤشرات بوت بريسيسيون تريند متاحة لمنصة التداول نينجاترادر. مؤشرات بوت ل نينجاترادر ​​يمنحك نفس نظيفة، شكل واضح و بوت الأسلوب الرسومية الأصلي. تستخدم من قبل تجار التجزئة والمهنية والتجارية للأسهم والسلع والعقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود مقابل الفروقات، الفوركس والخيارات & # 8211؛ التداول اليومي، التداول البديل و أنظمة التداول بالمراكز.


التدريب & أمب؛ الدعم.


1 إلى 1 لايف سكايب، الهاتف، المساعدة عن بعد، مكتب المساعدة & # 8211؛ التدريب & أمب؛ سوبورت & # 8211؛ يتم توفيرها من قبل مطور النظام والتاجر راندي سارو.


التسعير & أمب؛ شراء.


شروط الترخيص.


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.


لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41.


نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تداول العقود الآجلة ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


بلو الموجة تجارة المدونة.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.


بناء.


المؤشرات والاستراتيجيات والتطبيقات أو استخدام الإضافات 3rd الطرف لتخصيص النظام الأساسي الخاص بك.


نينجاترادر ​​هو دائما مجانية للاستخدام في الرسم البياني المتقدمة، باكتستينغ استراتيجية والمحاكاة التجارية.


لا نهاية لها التخصيص & أمب؛ Extendibility.


الرافعة المالية 1000s من مؤشرات الطرف الثالث والاستراتيجيات والتطبيقات لبناء إعداد التداول مخصص لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


الحدود الوحيدة هي خيالك.


نينجاترادر ​​وبيئة التنمية الشاملة ومرنة تمكن التجار لبناء تطبيقات غنية ومتكاملة.


يمكنك تطوير:


مؤشرات تطبيقات التداول أنماط الرسم البياني والحانات الاستراتيجيات الآلية رسم أدوات الرسم خدمات المشاركة الاجتماعية.


إذا كنت تعتقد ذلك، يمكنك بناء عليه.


الاحتمالات لا حصر لها الاستفادة من إطار التداول C # على أساس الحديثة مصممة لانخفاض مستوى الوصول إلى:


تصميم، حزمة وتوزيع.


مع أكثر من 450+ إضافة على مقدمي، النظام الإيكولوجي نينجاترادر ​​و يخول أكثر من 40،000 مستخدم نشط نينجاترادر ​​مع تطبيقات التداول المخصصة.


كمطور المهنية، والحصول على خدمات مصادقة الترخيص مجانا، والوصول إلى حماية فعالة من حيث التكلفة الملكية الفكرية والمشاركة في النظام البيئي نينجاترادر.


ابدأ مجانا.


التكنولوجيا الحائزة على الجوائز صوتت باستمرار على أنها رائدة في هذه الصناعة من قبل المجتمع التجاري.


واضح الادخار للتجار خصم العقود الآجلة & أمب؛ انخفاض فكس ينتشر دون علامات.


إضفاء الطابع الشخصي على النظام الأساسي الخاص بك تخصيص نينجاترادر ​​مع المؤشرات والإشارات والاستراتيجيات.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018. جميع الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​وشعار نينجاترادر. ريج. بات بات. وأمبير. تيم. إيقاف.


نينجاترادر ​​غروب، ليك الشركات التابعة: نينجاترادر، ليك هي شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع التكنولوجيا الملكية المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. نينجاترادر ​​الوساطة والتجارة؛ هو مسجل نفا قدم وسيط (نفا # 0339976) توفير خدمات الوساطة لتجار العقود الآجلة ومنتجات الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

Comments

Popular Posts