خيارات استراتيجيات الفيديو


4 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


القليل من المعرفة يمكن أن تساعد المستثمرين الاستفادة من القوة الكاملة للتداول الخيارات. هنا مقدمة سريعة لأربع استراتيجيات الخيارات التي يجب أن يعرفها التجار. بعضها أكثر تعقيدا من غيرها، وتتطلب مستويات مختلفة من الممارسة لإتقان.


الأول هو المكالمة المغطاة. یقوم المستثمر بشراء أصل معین ویبیع خیار المکالمة علی نفس الحجم من نفس الأصل. ويعتقد المستثمرون الذين يستخدمون مكالمة مغطاة أن الأصول سوف تتداول على المدى القصير، وأنها ترغب في الاستفادة من القسط الذي يتلقونه من بيع المكالمة.


وفي حالة متزوجة، يشتري المستثمر أحد الأصول ويشتري أيضا خيارا لطرح عدد متساو من أسهم ذلك الأصل نفسه. المستثمرون الذين يعتقدون أن الأصول سوف تزيد في القيمة سوف تستخدم المتزوجة وضعت لحماية أنفسهم من الخسائر على المدى القصير.


في المدى الطويل، يقوم المستثمر بشراء مكالمة ووضع نفس الأصول بنفس سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. المستثمرون الذين يعتقدون أن الأصول سوف تتحرك بشكل ملحوظ، ولكن غير متأكد من أي اتجاه، وسوف تستخدم هذه الاستراتيجية.


الخانق الطويل هو نفسه كما في المدى الطويل، ولكن الأصول لديها أسعار الإضراب مختلفة. سيكون ضربة وضع أقل من المكالمة. وعادة ما تكون الخانقات أقل تكلفة من سترادلز لأن الخيارات يتم شراؤها من المال.


استراتيجيات الخيارات الصاعدة.


وبطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم.


من المهم أن نتذكر أن تداول الأسهم الطويلة ليس هو السبيل الوحيد لكسب المال، بل إنه أكثر كثافة لرأس المال وأقل ربحية. مع هذه الخيارات الخيارات لديك الفرصة لاستخدام أقل من المال وخلق نتيجة أكثر تحديدا بدلا من الاستثمار في الأوراق المالية.


الثور وضع انتشار.


وضع الثور ينتشر الائتمان هي الاستراتيجيات التي تم تصميمها للاستفادة من كل اتجاه اتجاه واحد تتحرك صعودا في المخزون الأساسي و درو.


الثور دعوة انتشار.


الثور الدعوة ينتشر الخصم هي الاستراتيجيات التي تم تصميمها للاستفادة من حركة اتجاه واحد اتجاهي في الأسهم الأساسية أعلى. هم ايضا.


استراتيجية خيار المكالمة طويلة هي استراتيجية واحدة الساق حيث كنت الصاعد جدا على الاتجاه المستقبلي للسهم ونتيجة لذلك شراء أ.


وضع قصير هو تجارة المخاطر غير محددة حيث كنت تبيع خيارات أقل من سعر السوق الحالي للسهم توقع انخفاض في.


الثور نداء باكسبرياد.


A بول نداء باكسبرياد يشبه خيار مكالمة طويلة بقدر توقعاتك على الأسهم الأساسية (أي أنك تريد أن تذهب أعلى).


وضع فراشة الجناح المكسور.


وضع انتشار بوب هو استراتيجية متقدمة حيث كنت تأخذ فراشة التقليدية تنتشر تحت السوق وتخطي 1 ضربة لخلق غير موحد.


دعوة التقويم انتشار.


يندرج تقويم المكالمة الطويلة الربح من تحرك أعلى قليلا في المخزون الأساسي في نطاق معين. كما أنها تستفيد من ارتفاع في ط.


وضع انتشار قطري.


يمكنك التفكير في وضع الأقطار باعتبارها استراتيجية من جزأين. ثاتس لأنه هو في الأساس الصليب بين تقويم طويل انتشر وقصيرة الائتمان ص.


مخصص عارية وضع.


ما نسميه "العارية وضع العرف" يحمل أيضا العديد من الأسماء الأخرى هناك. هذه الاستراتيجية هي واحدة نود استخدامها عندما نكون متفائلين إلى حد ما.


مكالمة مغطاة.


المكالمات المغطاة هي للمستثمر الأسهم على المدى الطويل التي تبحث عن سعر السهم ثابت أو ارتفاع طفيف على الأقل على المدى.


الاصطناعية طويل الأسهم.


لأننا نعلم أن امتلاك وعقد مخزون طويل هو رأس المال المكثف، ونحن اليوم سوف تظهر لك كيف يمكنك استخدام الخيارات كوسيلة للذهاب الاصطناعية.


انتشار مدفوعة أو انتشار الائتمان؟


اختيار بين استخدام انتشار الخصم أو انتشار الائتمان لإعداد الأسهم الصاعدة يتطلب أن نلقي نظرة أولا على حيث متقلبة ضمنية.


كيرك دو بليسيس.


بدوام كامل خيارات تاجر، المستثمر العقاري & أمب؛ الخيار ألفا مؤسس. فو عمليات الدمج والاستحواذ المصرفية الاستثمارية لبنك دويتشه بنك في نيويورك، ريت محلل لب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، ومستشار استراتيجيات الخيارات لصناديق التحوط متعددة.


اهداف الدورة.


ما ستتعلمه:


إعداد وتداول اتجاهيا استراتيجيات بيع الخيار الصعودي. كيفية التداول في السوق أعلى عندما تقلب ضمنية منخفضة. إنشاء مواقف طويلة الاصطناعية في الأوراق المالية مع مخاطر أقل بكثير. تحديد ما إذا كنت تستخدم انتشار الخصم أو انتشار الائتمان.


"شكرا لك على مقاطع الفيديو اليومية كيرك، من الرائع أن نرى منهجيتك وعقلتك وراء السبب في القيام بما تقوم به، وهو موضع تقدير كبير ويساعدني على فهم ما تبحث عنه في التجارة وكذلك كيفية إدارة الصفقات الخاصة بي. العضوية الجديدة للمحترفين هي شرعي تغيير اللعبة لأموالي ".


"كونه جديدا نسبيا على التداول، أحتاج إلى الحصول على الفهم الأساسي لأسفل قبل أن أستطيع أن أبدأ حتى في تطوير نمط التداول الخاص بي، وأنا أتداول بعض الصفقات كيرك وتتبع كل منهم، والتعلم من دور لا مجرد المتكلم، وذلك بفضل لكل شيء!"


- فريد جيسكويل (وودبورن)


"لقد قمت بإجراء العديد من المكالمات القياسية الناجحة، ولكن قبل الآن أدركت الحظ كان على جانبي، وأنا أبحث عن استراتيجيات خيارات أكثر أمنا للدخل الشهري، كما أثبتت ذلك جيدا وأنها كانت تولد بالضبط نوع الدخل I 'م تبحث لجعل - مذهلة. "


- ديفيد ديوتسش (بوينس آيرس)


"جديدة إلى حد ما في منطقة العضوية ولكن ليست جديدة على خيارات التداول بأي وسيلة، وانضممت قبل حوالي 8 أشهر في نوفمبر، وأنها كانت مربحة جدا حتى الآن، شكرا للعمل العظيم!"


- دان نيومير (بيريسبورغ)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


استراتيجية الله ثنائي الخيار التجارة + فيديو.


ويقال استراتيجية الله أن تكون واحدة من الاستراتيجيات الأكثر نجاحا للخيارات الثنائية مع دقيقة واحدة (60 ثانية) وقت انتهاء الصلاحية. ولكن هل هذا صحيح؟ إنها تستند إلى 3 مؤشرات وإشاراتها دقيقة نسبيا. وتولد أيضا في كثير من الأحيان. في المتوسط ​​إشارة واحدة كل 15 دقيقة. تابع القراءة لمعرفة ما إذا كانت هذه الإستراتيجية مربحة أم لا.


كيفية إعداد المخطط.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية.


للتداول نستخدم إشارات تميز السهام والدوائر. تظهر الدوائر السوداء على أساس استخدام مؤشر أدكس المعروف الذي لا يمكن رؤيته مباشرة في هذه الاستراتيجية. ومع ذلك يمكنك تحميله بشكل منفصل وإدراجه. الدوائر نفسها هي إشارة دقيقة جدا.


الإشارات الثانية هي الأسهم الحمراء التي يتم إنشاؤها عندما يترك سعر بولينجر باندز. نوع إشارة الإشارة الثالثة هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك الذي يجب أن يكون أفضل وفقا لتجارةنا.


عندما تدخل التجارة.


تظهر دائرة تحت الشمعة الحالية يظهر السهم األحمر الذي يظهر صعودا تحت الشمعة الحالية أو السابقة شمعة مؤشر مؤشر ستوكاستيك صعودا Open افتح تجارة المكالمة لمدة 60 ثانية.


وضع عملية بوت:


تظهر دائرة فوق الشمعة الحالية يظهر السهم الأحمر الذي يشير لأسفل فوق الشمعة الحالية أو السابقة نقطة مؤشر ستوكاستيك لأسفل ► افتح صفقة التداول لمدة 60 ثانية.


ماذا تبدو هذه الإستراتيجية؟


الفيديو واقع الحياة من هذه الاستراتيجية.


يمكنك الاطلاع على الفيديو أدناه لمعرفة كيفية عمل الاستراتيجية. في الجزء الأول من الفيديو، اختبرناها على ور / أوسد على 19. 1. 2017 (بعد منتصف الليل) ثم في اليوم التالي بعد الظهر.


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


حيث أنت من اقتراح لي توقيت جيد لاستخدام هذه الاستراتيجية أنا من الهند يمكنك كاي في أي توقيت المنطقة سوف تحويل وفهم ذلك.


الرجل متعب لتحميل استراتيجية الله شرائه لن تفتح بعد تحميله يمكن للشخص أرسل لي قالب ل كروسبيفسك @ غميل.


ليس لديه الكثير من الدقة مع 60 ثانية لديها أي واحد آخر أفضل وقت انتهاء الصلاحية أو آخر أسلوب التداول لهذه الاستراتيجية؟


سمعت أنه في موقع شريك معك أن انتهاء 5 م باستخدام النقاط فقط وتجاهل السهام لديه أي فكرة واحدة؟


شكرا جزيلا.


مرحبا ميرو، في محاولة فروة الرأس بيرسي، التي ينبغي أن يكون أفضل.


يمكنك إرسال الرابط مرة أخرى لم أكن وجدت أنه يمكنك إرسالها في rkcr429 @ جوجل.


لقد اختبرت هذا فقط على الرسم البياني 5 دقيقة باستخدام إكسيريز 5 دقائق & # 8211؛ أربعة الرسوم البيانية، من اليورو خلال الصباح من جلسة الولايات المتحدة. أذكركم أنها عينة يوم واحد فقط، ولكن كان معدل إيتم 90٪ أو أفضل.


رهيبة، والحفاظ على اختبار إخوانه.


هذا هو الخيار الثنائي التداول المباشر على منصة الخيار إق مع استراتيجية حرة فريدة من نوعها لمدة 60 ثانية (1 دقيقة) انتهاء أن يفوز دائما تقريبا. (ومع ذلك فإنه يمكن استخدامها لمدة 5 دقائق أو حتى أعلى الإطار الزمني كذلك) وأظهر في هذا الفيديو كيفية جعل 20000 $ من 1000 $ في 6 دقائق فقط: اتصل بي على العنوان التالي: Brandonboris0 @ غميل.


مرحبا، هل يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات؟ شكرا لكم.


ما هي الإعدادات لديك ل بولينجر باندز، من فضلك. لدي 20 و 2.5 وتلقي العديد من مؤشرات الأسهم، وكلها كاذبة. كان لي لإضافة بب لأنهم لم تحميل كجزء من تحميل استراتيجية.


لقطة شاشة يعرض مجموعتين من بس. هل هذا من مؤشر بوليتوش؟ كان لي أيضا أن مصدر بب-ألارم لأن واحد المدرجة مع تحميل لم تجميع؛ ولا P4L كاندليتيمي. (أنا مصدرها في أماكن أخرى، أيضا.)


مرحبا ميريلا & # 8211؛ هذه ليست استراتيجيتي، وجدت أنه في زبينوب. ولكن الإعدادات هي 1) 20 + 2 و 2) 20 + 3. انها & # 8217؛ s 2 العادية بولينجر باندز & # 8211؛ الافتراضي من MT4.


هل يعمل فقط على MT4، لأن لدي 5 و دون & # 8217؛ ر انظر الدائرة والسهم؟


مهلا برو، نعم أنا لا أعتقد أنه لا يعمل في mt5.


مرحبا شباب، أوصي محاولة هذا ستراتي، و & # 8217؛ ق أفضل أعتقد. إنه ليس سهلا للاستخدام، ولكنني سأقول أنه & # 8217؛ s غود بيتر٪ & # 8230؛


تعمل هذه الاستراتيجية؟


فإنه & # 8217؛ ق العمل، ولكن أوصي لمحاولة استراتيجيات مختلفة.


تم حذف النموذج من كلا الخادمين.


يمكن لأي شخص أن يساعد؟


مرحبا إخوانه سوف إعادة تحميله اليوم.


ليس لديك الصلاحية لدخول هذه الصفحة. يرجى الاتصال إيسب، الاتصال بنا على الدعم الفني البريد الإلكتروني، سنحاول معالجة الوضع مباشرة.


مرحبا، هذا هو ما يقول الرابط. ماذا تفعل الآن؟


إدك رجل، فإنه يعمل بالنسبة لي & # 8230؛ ربما كنت في بلد حيث تمنع الموقع .. ث.


استراتيجيات خيارات متعددة الساق.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات خيارات الخيارات.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل المساعدة في تحقيق هدف استثماري معين. تعلم كيفية تداول الخيارات متعددة الساق على منصات التداول فيديليتي وأثر أنها قد تكون على الاستثمار الخاص بك أو استراتيجية التداول.


الدروس ذات الصلة.


تعرف على استراتيجية طوق وتأثير هذا الخيار استراتيجية قد يكون على محفظتك.


يمكن للمستثمرين استخدام انتشار المكالمة الثورية إذا كانوا صعوديين بشكل معتدل على سهم أو إتف أو مؤشر. تعرف على هذا الانتشار وكيفية تنفيذ هذه الاستراتيجية على منصات التداول الإخلاص.


خيارات في الإخلاص.


تساعد بحوث الخيارات في تحديد الاستثمارات المحتملة للأفكار والأفكار التجارية مع سهولة الوصول إلى الشاشات المحددة مسبقا وأدوات التحليل والتعليق اليومي من الخبراء.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.

Comments

Popular Posts